بالصور.. الأمن الإلكتروني يحمل 2200 فتاه لشاطئ الأمان التقني “بالأحساء”‎

الزيارات: 2831
التعليقات: 0
بالصور.. الأمن الإلكتروني يحمل 2200 فتاه لشاطئ الأمان التقني “بالأحساء”‎
https://www.hasanews.com/?p=6326011
بالصور.. الأمن الإلكتروني يحمل 2200 فتاه لشاطئ الأمان التقني “بالأحساء”‎
محليات - الأحساء نيوز

اكتملت ملامح برنامج الأمن الالكتروني بحضور أكثر من 2200 فتاة والتي تجسدت فعالياته على أرض قصر البندرية للمناسبات خلال ثلاثة أيام ابتداء من الأثنين 20 إلى 22 محرم 1437ه قدم خلالها العديد من المحاضرات واللقاءات وعرض التجارب وورش العمل والمسابقات الثقافية والحركية والأركان المتنوعة التي شهدت تفاعل كبير وإعجاب بها من قبل الزائرات وبمشاركة 70 مدرسة من مدارس التعليم العام .

حيث انطلق رسم ملامحه في يومه الأول صباحاً بفعاليات تنوعت ما بين الإثارة والمتعة التي أسعدت قلوب الفتيات ومساءً بعرض تجربة ناجحة للأستاذة/سماح الجريان عقبتها محاضرة للداعية نورة الجنوبي بعنوان “التقنية والجوانب الشرعية”

وعاد في يومه الثاني صباحاً بالتحديات الشيقة لبث روح الحماس في الطالبات ،ثم قدمت أ/شيخة الوصيفر لقاء حواري مع الطالبات بعنوان ( إعلامنا إلى أين ؟! )، ومساءً محاضرة للأستاذة/وفاء السيف تناولت الجانب التقني .

وجاء في يومه الثالث والأخير في فترته الصباحية بالمسابقات الهادفة ثم لقاء مباشر ثري بالفائدة مع رئيس وحدة الابتزاز بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعنوان “الابتزاز في وسائل التواصل الاجتماعي” , عقبه لقاء حواري للطالبات مع أ/هدى العوض بعنوان “أثر التقنيات على الأمن الفكري” ثم عرض تجربة ناجحة للأستاذة /عفاف الفضلي من مدرسة متوسطة المراح عن كيفية تحويل التقنية في زيادة التواصل الرباني قبل التواصل الاجتماعي , واختتم مساءً بفعاليات متنوعة شملت عرض تجربة للأستاذة / أم مجاهد من مدينة سدير عبر البث المباشر عن طريق الاتصال الهاتفي عقبتها محاضرة مليئة بالقيم من ناحية الجانب النفسي للأستاذة/سميرة المطلق بعنوان (المناعة النفسية ووسائل الاتصال) ثم اكتملت ملامح البرنامج وتزيّنت بتكريم الداعمين الرعاة والجهات المشاركة , وقد تضمن البرنامج سحوبات يومية قيّمة للزائرات .

وعبرت الزائرات عن سعادتهن لما قدمه البرنامج من فعاليات هادفة وغنية بالفائدة وبرامج جعلتنا أكثر وعي في كيفية استخدام التقنية على نحو آمن.

 

1 2 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>