وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب قرب كوبري إسكان وزارة الداخلية

الزيارات: 3159
تعليقان 2
وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب قرب كوبري إسكان وزارة الداخلية
https://www.hasanews.com/?p=6325865
وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث انقلاب قرب كوبري إسكان وزارة الداخلية
أحمد العساف - الأحساء نيوز

توفي شخص وأصيب آخرين  نتيجة حادث انقلاب المركبة التي كانوا يستقلونها على امتداد طريق الملك فهد اتجاه المطار بالقرب من كوبر إسكان وزارة الداخلية.
واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن عمليات الهلال اﻷحمر تلقت بلاغ من مواطن الساعة 1.41 صباحا عن وجود حادث انقلاب وفيه مصابين وعلى الفور تم ارسال اربع فرقة اسعافيه وفرقتين الاسعاف المتقدم وبعد الوصول والكشف عليه اتضح بوجود وفاة رحمه الله وخمس إصابات شفاهم الله  تراوحت بين الخطرة والمتوسطة تم تقديم الخدمات الطبية لهم واسعافهم الى كل من مستشفى المواساة والدمام المركزي.
و نهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين  إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم (997) عند حدوث أي مكروه لا سمح الله، كما نتمنى منهم التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني.

 

 

IMG-20151106-WA0057 IMG-20151106-WA0058 IMG-20151106-WA0059

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    شعلان و حمدان

    اسأل الله ان يرحمهم وان يعوض ابو حمد خير 🙂

  2. ١
    علي

    رحمة الله عليهم وعليكم بالتقيد بأنظمة المرور وواجباتها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>