بالصور.. ثانوية “العمران” تنفذ أربعة أنشطة مميزة لخدمة المعلمين والطلاب

الزيارات: 2368
التعليقات: 0
بالصور.. ثانوية “العمران” تنفذ أربعة أنشطة مميزة لخدمة المعلمين والطلاب
https://www.hasanews.com/?p=6325707
بالصور.. ثانوية “العمران” تنفذ أربعة أنشطة مميزة لخدمة المعلمين والطلاب
محليات - الأحساء نيوز

نفذت ثانوية العمران 4 أنشطة متنوعة كان أولها وسط حضور جماهيري اختتمت بطولة كرة الطائرة لطلاب المرحلة الثانوية، والتي ينظمها النشاط الرياضي بتعليم الاحساء وذلك بالصالة الرياضية بمتوسطة جبل النور وقد التقى في ختام البطولة فريقا مدرسة العمران الثانوية بقيادة معلم التربية البدنية الاستاذ طالب محمد الهلال ومدرسة العيون الثانوية، وبعد لقاء مثير وأداء رائع من اللاعبين توج فريق ثانوية العمران بالبطولة بعد مستوى فني رفيع، والذي عكس حرص معلمي التربية البدنية بالمدارس على الارتقاء بمستوى الطلاب والتدريب في الألعاب الرياضية المدرسية في ظل حرص الإدارة على توفير كل الإمكانات والأدوات اللازمة للرقي بمهارات الطلاب وتحقيق أهداف التربية البدنية. وفي نهاية البطولة توج المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عيسى الذرمان كافة الفرق واللاعبين الفائزين بالبطولة ، بحضور مشرفي الأنشطة الطلابية، ومديري المدارس المشاركة ونخبة من معلمي التربية البدنية  .

وضمن برامج المدارس المعززة للصحة فعلت مدرسة العمران الثانوية صباح يوم الاحد 18-1-1437هـ برنامج الفطور الصحي متمثلة في قسم النشاط والارشاد الطلابي تحت إشراف رائد النشاط الاستاذ عبدرب الرسول البطاط والمرشد الصحي الاستاذ  مصطفى الهويشل  وقائداالمدرسة الإستاذ يوسف احمد البلادي وذلك  بالتعاون مع الطلاب في إعداد الوجبة.وكان الهدف من البرنامج.

وتوعية الطلاب بأهمية الغذاء السليم وتحفيزهم على احضار الوجبات الصحية للمدرسة يوميا في النهاية تقدم مدير المدرسة بالشكر القدير والإمتنان الى جميع القائمين على إعداد وإنجاح هذا البرنامج.

وفي إطار خطة الصحة المدرسية في مجال التأهيل المستمر للمرشدين الصحيين في المدارس استضافت مدرسة العمران الثانوية وفصول الأمل على مستوى القطاع الشرقي برنامج إعداد المرشد الصحي. وكان في استقبال الاستضافة المرشد الصحي بالمدرسة الاستاذ مصطفى الهويشل  ورائد النشاط الاستاذ عبدرب الرسول البطاط وقائد المدرسة الاستاذ يوسف البلادي.

حيث بدأ البرنامج بتعريف  مفهوم المرشد الصحي ألقاها مشرف الصحة المدرسي الاستاذ عبدالله الصقر بعدها ألقى الدكتور  برهان ظاظا مفهوم المدارس  المعززة للصحة ومن ثم كلمة للأخصائي الاستاذ  علي الملا تناول  فيها  موضوع المياه والمقاصف المدرسية . بعدها  دار  النقاش  والحوار المفتوح حول  البرنامج.

ومؤخراً عقدت مدرسة العمران الثانوية مساء أمس الأربعاء 22/01 /1437هـ، الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين للفصل الدراسي الأول 1436/1437هـ لإطلاع أولياء الأمور على خطة العمل بالمدرسة وللمناقشة والتشاور في بعض الجوانب التربوية والتعليمية المتعلقة بالطلاب مع أولياء الأمور ، وقدقدمت الضيافة للأباء عند استقبالهم قدمها لهم جمع من أبنائهم الطلاب.
وفي بداية اللقاء أشار مدير المدرسة أ/ يوسف بن احمد البلادي إلى أن عقد مثل هذا الاجتماع يهدف إلى رفع المستوى التعليمي لدى الطلاب بالتعاون المثمر بين البيت والمدرسة والذي يعكس الأثر الكبير على سيرة الطلاب ،الذي أكد حرص إدارة المدرسة على أهمية التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة لما يحقق الدور الإيجابي في تعزيز العملية التربوية والعلمية لدى الطلاب ، وفي نهاية اللقاء أقيمت لقاءات جانبية بين أولياء الأمور والمعلمين للتشاور والتناقش في أمور المدرسة والطلاب.

1 2 3 4 6 11 12 13 14 15 140 IMG_4336 IMG_4337 IMG_4476 IMG_4481 IMG_4482

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>