محافظ التدريب التقني يؤكد على أهمية تعزيز المفهوم الإنتاجي في الكليات

الزيارات: 1259
التعليقات: 0
محافظ التدريب التقني يؤكد على أهمية تعزيز المفهوم الإنتاجي في الكليات
https://www.hasanews.com/?p=6325686
محافظ التدريب التقني يؤكد على أهمية تعزيز المفهوم الإنتاجي في الكليات
محليات - الأحساء نيوز

أكد معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص على أهمية تعزيز المفهوم الانتاجي للكليات التقنية مشيراً إلى توفر أفضل البيئات التدريبية من ورش ومعامل وحاضنات أعمال مما يساهم في إعداد وتأهيل المتدربين ليكونوا منتجين ومساعدين للاقتصاد الوطني جاء ذلك خلال رعايته للقاء السنوي الأول لعمداء الكليات التقنية الذي استضافته الكلية التقنية بالأحساء بحضور مسؤولي التدريب التقني وعمداء الكليات التقنية بالمملكة على مدى يومين الأربعاء والخميس 22-23/1/1437هـ .

 وأكدت الجلسات على أهمية تعزيز جودة التدريب في المرحلة القادمة ، وكذلك التأكيد على تطبيق الفصل التدريبي التحضيري “العام” في مطلع الفصل الثاني ، والاستثمار الأمثل في هيئة التدريب والحاجة المستقبلية للتخصصات التقنية الجديدة في الكليات ، وزيادة تفعيل دور التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي.

 كما كرم الدكتور الغفيص خلال لقاء عمداء الكليات المنتهية تكاليفهم على جهودهم المبذولة خلال عملهم والتي كان لها الأثر الملموس في تطوير العملية التدريبية .

الدكتور الغفيص خلال رعايته للقاء العمداء المحبوب يقدم إطار تذكاري لمحافظ التدريب التقني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>