احدث الأخبار

لهذا السبب.. الشيخ “المغامسي” ينتقد انتشار ثقافة بناء المساجد !!

الزيارات: 2137
1 تعليق
لهذا السبب.. الشيخ “المغامسي” ينتقد انتشار ثقافة بناء المساجد !!
https://www.hasanews.com/?p=6325624
لهذا السبب.. الشيخ “المغامسي” ينتقد انتشار ثقافة بناء المساجد !!
متابعات - الأحساء نيوز

طالب إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح المغامسي، بمضاعفة مكافآت اختصاصيي فروع التأهيل الطبي مقدمي الخدمات التأهيلية لذوي الإعاقة، منتقداً تنامي التسابق لبناء المساجد.

وقال في كلمته أمس خلال افتتاح مؤتمر المدينة الدولي الثاني للمستجدات في التأهيل الطبي”، أصبح لزاماً على الدولة أن تضاعف المكافآت المادية للاختصاصيين في فروع التأهيل الطبي الذين يقدمون الخدمات التأهيلية لذوي الإعاقة إلى أقصى حدٍ ممكن، وألا يكون هناك سقف معين لها، وفقا لـ”الحياة”.

وانتقد المغامسي ثقافة التسابق لبناء المساجد، وقال إنها “خرجت عن الإطار، ففي الأصل هو أن تكون المساجد قليلة ليجتمع الناس فيها”، مشدداً على طوجوب نشر ثقافة الوقف بإقامة مراكز التأهيل الطبي”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الاحساء

    احسنت ياشيخ نعم يجب ان نراجع انفسنا في هذه الناحية هناك اجه كثيرة للخير فلننظر لها ونبحث ماذا انتجت هذه المساجد .المنتوج الاول تجد قلة المصلين في المساجد ليس لان الناس لايصلون بل لكثرة المساجد وتوزعهم عليها ممايحدث هذا الخلل والصلاة الجامعة سميت جامعة لكثرة تجمع الناس فيها .كذلك انظروا ماذا في خطب الامام .من كثر التكرار لايجد بدا من التطرق الى الغلوا والتطرف الى ان يصل التكفير والعياذ بالله .شيخنا جزاك الله خير تطرقت الى هذا الموضوع الحيوي لاننا فعلا اصبحنا بين كا مسجد مسجد اخر.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>