برعاية “المزيني”.. قسم الشريعة بالأحساء يحتفل بطلابه المتميزين

الزيارات: 2714
التعليقات: 0
برعاية “المزيني”.. قسم الشريعة بالأحساء يحتفل بطلابه المتميزين
https://www.hasanews.com/?p=6325297
برعاية “المزيني”.. قسم الشريعة بالأحساء يحتفل بطلابه المتميزين
قسم التحرير

أقام قسم الشريعة بالأحساء بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية حفلاً تكريميا لطلابه المتفوقين برعاية فضيلة عميد الكلية أ. د عبدالرحمن المزيني
وفضيلة رئيس القسم د. غازي بن سعد المغلوث. حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/متعب العرفج ثم كلمة الطلاب ألقاها بالنيابة عنهم الطالب / سيف العواد شكر فيها القسم والكلية والجامعة على الرعاية والاهتمام الذي يجدونه في الخدمات التعليمية والإدارية
والتقنية. وأشاد بأساتذة القسم من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين في تدريسهم والسبق في التعامل بالبرامج التعليمية الحديثة واستخدام أحدث التكنلوجية من البرامج والتطبيقات الذكية في توصيل المادة العلمية.
كما أشار إلى الروح الأبوية رالتي يجدها الطلاب من الأساتذة وإدارة القسم ، كما نوه بسهولة الإجراءات والخدمات لطلاب القسم يتم إنجازها عن طريق الجوال الشخصي للطالب .
ثم جاءت كلمة رئيس قسم الشريعة د. غازي المغلوث حيث شكر فضيلة عميد الكلية على مايجده القسم من فضيلته رعاية واهتمام كما هنئ الطلاب على هذا التمييز والتفرد ،وأكد على أهمية الاستمرار في طلب العلم وحفز الهمة في هذا الطريق الطويل وتمنى لهم النجاح في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
بعدها ألقى فضيلة الدكتور / عبدالرحمن المزيني كلمة بارك للطلاب هذا الإنجاز ،وشكر قسم الشريعة على هذه البادرة التي سبقت حفل الكلية النهائي .

وذلك لتحفيز الطلاب ودفعهم إلى المزيد من التميز والتفوق . ووعد الطلاب المتميزين بأن يكونوا زملاء المستقبل اذا حافظوا على هذا التألق حيث حصل معظمه على الدرجة الكاملة في المعدل التراكمي.
وفي ختام قام عميد الكلية مع رئيس قسم الشريعة بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب .

 

56520151103064122شسش 2015110306411955 20151103064119

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>