احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

بالصور.. دوريات الأمن تكشف عصابة لصنع الخمور بقيادة عاملة سيرلانكية

الزيارات: 2613
التعليقات: 0
بالصور.. دوريات الأمن تكشف عصابة لصنع الخمور بقيادة عاملة سيرلانكية
https://www.hasanews.com/?p=6325004
بالصور.. دوريات الأمن تكشف عصابة لصنع الخمور بقيادة عاملة سيرلانكية
متابعات - الأحساء نيوز

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان لـ(الجزيرة) عن تمكن دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط معمل لتصنيع الخمور بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض تديره امرأة من جنسية آسيوية.

وفي التفاصيل تلقى مركز العمليات الأمني بلاغاً من أحد المواطنين عصر يوم الجمعة الموافق 1436/12/26هـ مفاده وجود أشخاص داخل إحدى الشقق بحي الفيحاء يمارسون أنشطة مشبوهة قد يكون لها علاقة بتصنيع الخمور نظراً لانبعاث رائحة كريهة من الموقع، فور تلقي البلاغ تم تكثيف التواجد الأمني بالحي وإغلاق كافة المنافذ، وبمداهمة الشقة تم ضبط امرأة سيرلانكية الجنسية تبين أنها حولت الشقة إلى معمل متكامل لتصنيع الخمور، وبتفتيش الموقع عثر على سبعة براميل كبيرة مملوءة بمادة العرق المسكر وعثر أيضا على خمسين قارورة من الحجم الكبير جاهزة للبيع وكذلك وجد في شنطة المرأة مبالغ مالية وبعض المجوهرات. جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على المرأة والمضبوطات وسلمت القضية لمركز شرطة المنار لاستكمال التحقيق.

وأكد الناطق أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا يقظة المبلغ ومسارعته بتمرير ملاحظته للجهة المختصة، داعيا عموم المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن كل ما من شأنه أن يعكر صفو الأمن أو يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في وطننا الغالي كون الأمن مسؤولية مشتركة بين الجميع.

 

fe_137_2 fe_137_1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>