احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

تعقيباً على كارثة “العيون”.. صحة #الأحساء: نعمل على إخلاء “الكلاب” ونظافة ساحات المستشفى

الزيارات: 2985
تعليقان 2
تعقيباً على كارثة “العيون”.. صحة #الأحساء: نعمل على إخلاء “الكلاب” ونظافة ساحات المستشفى
https://www.hasanews.com/?p=6325003
تعقيباً على كارثة “العيون”.. صحة #الأحساء: نعمل على إخلاء “الكلاب” ونظافة ساحات المستشفى
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أوضح مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لصحة الأحساء عبدالرحمن بن أحمد السدراني،تعقيباً على ما نشر في صحيفتكم تحت عنوان بالصور .. في مشهد مقزز ” الكلاب” الضالة تغزو مستشفى العيون في الأحساء”.

بداية نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات الصحية ونود الإفادة بأن إدارة المستشفى والجهات ذات العلاقة بالمديرية خاصة الشؤون الهندسية والمتابعة والمراجعة الداخلية تولي هذا الموضوع اهتماما في إيجاد الحلول السريعة والمناسبة ، وقد قامت مشكورة الجهة المعنية بأمانة محافظة الأحساء في مباشرة الموقع لإخلائه من الكلاب الضالة وتطبيق الإجراءات المتبعة لديهم في ذلك ، أما فيما يتعلق بساحات المستشفى ونظافتها فقد تم مؤخرا توقيع عقد صيانة جديد يتضمن مضاعفة عدد عمال النظافة والحراسات الأمنية ليخدم المستشفى وسيجري العمل بهذا العقد قريبا بإذن الله تعالى للعمل والتركيز على نظافة ساحات المستشفى الخارجية وكافة مرافقه، وإزالة جميع الملاحظات التي تدون على المقاول السابق.

كما أن الجهات المعنية لدينا في عمل متواصل منذ أسبوع في رفع مخلفات ناتجة عن أعمال صيانة ونظافة وتشغيل وتستكمل عاجلا، كما يجري حاليا التحقق من سلامة الإجراءات النظامية والتحقيق والمحاسبة وفق العقود والأنظمة تبعا لذلك ، هذا ما لزم إيضاحه مع أطيب التحيات .

 

يسبلرسيشلقثياش indexثبثب indexبيليسلشئيسب

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو محمد

    الموضوع هذه مو بس على مستشفى العيون وين مديرية الشئون الصحية عن مستشفى الصحة النفسية القديم المجاور لمستشفى الملك فهد هناك قطيع من الكلاب تتسكع بين مستشفى النفسية القديم وسكن مستشفى الملك فهد يدخلون ويخرجون امام اعين المسئولين وان دل هذا على شئ فهو فعلا إهمال وتهاون مديرية الشئون الصحية لأكثر من موقع يخصها وتحت مسئوليتها

  2. ١
    بندر التركي

    الكلاب مازالت موجودة إلى الحين وموظفين وإداريين المستشفى ليس متهمين في الموضوع والسكرتي يجيب معه أكل من بيتهم ليطعم به الكلاب والدعوة كلها تحدي وتسيب واهمال واضح والاوساخ متراكمة بداخل ساحات المستشفى شي عادي عندهم ومدير المستشفى جالس يتفرج على كل صغيرة وكبيرة وبدون محاسبة الموظفين وعمال الصيانة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>