احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

برعاية وكيل محافظة #الأحساء.. “تايغرتيم” يظفر بلقب بطولة الأمل الرياضية

الزيارات: 3522
تعليقان 2
برعاية وكيل محافظة #الأحساء.. “تايغرتيم” يظفر بلقب بطولة الأمل الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6324578
برعاية وكيل محافظة #الأحساء.. “تايغرتيم” يظفر بلقب بطولة الأمل الرياضية
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

في ليلة جمعت محبي ومتابعي كرة القدم بمحافظة الأحساء تحت سقف واحد بالتكاتف والتعاون ليظهروا أفضل صورة ويعبروا عن أجمل لحظات النجاح لبطولة الأمل الرياضية لجمعية مكافحة السرطان بالأحساء والتي ينظمها بالشراكة مع نادي الصديق ولجنة التنمية بالسلمانية وبرعاية وكيل محافظ الأحساء الأستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك حيث التقى في المباراة النهائية فريق الزلزال وفريق تايغرتيم واستطاع تايغرتيم كسب اللقاء و الظفر بكأس البطولة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للزلزال.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت تواجد جماهيري كبير من جانب الفريقين وتم خلال المباراة السحب على جوائز عينية قيمة من أجهزة كهربائية وأجهزة ذكية.

وفي الختام تقدم راعي المباراة وكيل محافظ الأحساء الأستاذ خالد البراك لتكريم الداعمين والمشاركين في البطولة بحضور سعادة مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد بالغنيم ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالسلمانية الشيخ ناصر بن محمد النعيم ونائب رئيس جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء المهندس أحمد بن عبدالله الجغيمان وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالنيابه الاستاذ عبداللطيف العرادي ومدير جمعية مكافحة السرطان الأستاذ يوسف الملحم،وممثل برنامج أندية الحي الأستاذ يوسف الخلفانوسفير التطوير في الأحساء الأستاذ فهد الملحم، ومدير نادي الصديق الدكتور سالم القحطاني ومدير العلاقات العامة بصحيفة “الأحساء نيوز” الاستاذ خالد بن عبدالرحمن الدوسري حيث قاموا بتكريم جميع المساهمين في إنجاح البطولة على رأسهم الرعاة الرسميون انكان القابضة و مخابز فوشيه والشريك الحكومي هيئة الري والصرف بالأحساء والشريك الرياضي نوادي للرياضية والشريك الإعلامي صحيفة الأحساء نيوز.
كما قدمت اللجنة المنظمة جوائز الأبطال في البطولة وكانت على النحو التالي ( هداف البطولة علي حماد الشمري من فريق تايغرتيم ، أفضل حارس فهد الدوسري من فريق الزلزال ، أفضل لاعب ناشي العتيبي من فريق تايغرتيم ، أفضل إداري محمد القحطاني من فريق العين ، أفضل مدرب سالم جابر المري مدرب فريق تايغرتيم ، الفريق المثالي فريق نادي الخالدية )
وتحصل فريق الزلزال على الميداليات الفضية وشيك بمبلغ ألف ريال.
فيما تحصل تايغر تيم على درع البطولة والميداليات الذهبية وشيك بمبلغ ثلاثة آلاف ريال.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد الدندن

    ماشاء الله .تنظيم ممتاز بل أكثر من رائع وافكار رائعه من لجنة التنظيم وحضور مشرف ومميز وتتويج رائع افضل من بعض التتويجات التي نراها في دوري الاولى والثانيه

  2. ١
    محب الشرقية

    التقرير والصور .. يذهل ،، فكيف على أرض الملعب ؟!

    ما شاء الله تبارك الله تنظيم جداً رائع ..

    شكراً لجنة التنمية الاجتماعية بالسلمانية
    شكراً نادي الصديق
    شكراً جمعية السرطان الخيرية

    شكراً لكل من للداعمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>