بالصور.. محافظ الأحساء يطّلع على إنجازات الفريق التنفيذي لـ”الحماية الاجتماعية”

الزيارات: 3530
1 تعليق
بالصور.. محافظ الأحساء يطّلع على إنجازات الفريق التنفيذي لـ”الحماية الاجتماعية”
https://www.hasanews.com/?p=6324119
بالصور.. محافظ الأحساء يطّلع على إنجازات الفريق التنفيذي لـ”الحماية الاجتماعية”
علي البجيس - الأحساء نيوز

التقى يوم الثلاثاء الموافق ١٤/ ١ / ١٤٣٧ الفريق التنفيذي بالحماية الاجتماعية بمحافظة الأحساء والمكون من الأستاذ عثمان محمد الدعيرم رئيس لجنة الحماية الاجتماعية والأخصائي الاجتماعي الأستاذ علي محمد الحمد والأخصائي النفسي الاستاذ مستور سالم ال عندل ومشرفة القسم النسائي بالحماية الأستاذة شيخه عبدالله الحضرمي والأخصائية الاجتماعية الأستاذة سهام عبدالرحمن البيطار بصاحب السمو محافظ الاحساء الامير بدر بن محمد بن جلوي في مكتب سموه بالمحافظة .

وقد رحب سموه الكريم بالوفد الزائر وشكرهم على الجهود المبذولة من قبل الحماية الاجتماعية وبعدها تحدث رئيس لجنة الحماية وشكر سموه على إتاحة الفرصة باللقاء به وأعطى نبذه مختصره عن الحماية ودورها وبعد ذُلك طرح سموه الكريم عدة تساؤلات عن الحماية والحالات التي يباشرها الفريق التنفيذي مع اللجنة وماهي الصعوبات التي تواجه الحماية في حل المشكلات والعنف الأسري .

وقد تحدث أعضاء الفريق التنفيذي عن ابرز الصعوبات والإشكالات التي تواجههم في الميدان والعمل الاجتماعي والتي منها إحالة بعض الحالات التي لا تنطبق عليها شروط الحماية والإيواء وكيفية معالجتها وبعدها تم استعراض بعض حالات الحماية الإيوائية وغيرها وناقش سموه الخطوات الإجراءات التي تم اتخاذها .

واستمع الفريق التنفيذي إلى توجيهات سموه السديدة حيالها والاستنارة بآرائه وطلب سموه من الفريق الرفع بالحالات التي تم مناقشتها ليصدر التوجيه المناسب حيالها وتذليل الصعوبات والدعم والتعزيز لفريق الحماية وبعد ذلك تم التطرق إلى عدة موضوعات وقبل نهاية اللقاء طالب الفريق التنفيذي من سموه الكريم التفضل بزيارة المكتب  قسم الحماية الاجتماعية.

ورحب سموه  بذلك وكذلك الرفع لسموه عن برنامج ملتقى الحماية الذي سيجمع الجهات الحكومية المشاركة في العمل الحمائي والتي ستعد مسودته الأولية والعمل على إعداده إعدادا جيدا وأخذ الموافقة من الوزارة وسموه الكريم وقد أشاد بالفكرة وطلب الإعداد والتنظيم الجيد لها وجدد رئيس لجنة الحماية الاجتماعيه الاستاذ عثمان الدعيرم والفريق الزائر شكره وتقديره لصاحب السمو على حفاوته ودعمه المتواصل للفريق.

اتتات بيلبلبي بيبليب ببيبيل يبيبي

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المراقب بالمكتب سعيد العبد الله

    نشكر سمو محافظ الاحساء على هذه اللفته والدعوه الكريمه
    ونسأل الله تعالى الموفقيه والسداد
    ودوام الاتصال والسؤال من سموه الكريم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>