بالفيديو.. عبدالعزيز الكسار يكشف تفاصيل توقيف الهيئة له بالنخيل مول

الزيارات: 5390
تعليقات 8
https://www.hasanews.com/?p=6323518
بالفيديو.. عبدالعزيز الكسار يكشف تفاصيل توقيف الهيئة له بالنخيل مول
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الفنان عبدالعزيز الكسار تفاصيل واقعة توقيفه من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمجمع “النخيل مول” بالرياض، في أعقاب تجمهر عدد من المتسوقات حوله والتقاطه الصور معهن.

وقال الكسار خلال استضافته ببرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية مساء اليوم (الاثنين) إنه وصل من الكويت إلى الرياض يوم الخميس الماضي في زيارة عمل، مشيرا إلى أنه سأل متابعيه على تطبيق “سناب” عن أفضل مول بالرياض ليتوجه إليه، فرشح له البعض مجمع “النخيل مول”.
وأضاف أنه حين قال على “سناب”: “يللا الحين رايحين النخيل مول” لم يكن يتوقع هذا القدر من الجمهور الذي كان بانتظاره هناك، موضحا أن كون كل جمهوره بالمول من الفتيات لم يكن شيئا بيده.

ولفت إلى أنه بمجرد أن خطا داخل المجمع حدث تجمهر من المتواجدات قبل أن يتفاجأ بشخص يسحبه من بينهن ويدخله إلى إحدى الغرف الخاصة بالهيئة داخل المجمع، مبيناً أنه توقع على الفور أن هذا الشخص من رجال الهيئة فلم يقاومه، احتراما منه لجهاز الهيئة.

ونوه إلى أن عتبه على الهيئة والمنظمين بالمول حال علمهم أن دخوله سيسبب مضايقات أنهم لم ينسقوا معه منذ البداية ويخبروه بأن عدم دخوله أفضل، مشيرا إلى أنهم سحبوا جواله في البداية ثم أرجعوه إليه، رافضا سرد كافة تفاصيل ما حدث معه من رجال الهيئة ومؤكدا احترامه لجهازها ورجالها وتقديره وشكره لهم على جهودهم.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الصارم البتار

    والله سبب التجمهر إن عندنا بنات بالبلد فيهم الكلمة اللي ماني بقايل زايدة ويخقون على أي واحد وكويس ماقلبوها معك قناة إباحية

  2. ٧
    صوت الرعـــد

    لاتسكع عند بناتنا شوف لك مول عندكم وخذ راحتك

  3. ٦
    خالد أبو حشي

    أخونا الطيب هذا يتحدث من دولة الكويت و بفكر تحرر كويتي و على طريقى فهم أعلامية كويتية و كأنه جالس في أحد برامجه .
    يا الطيب ثقافة التمثيل لم تخبرك بالعادات و التقاليد لكل بلد فهذا نقص فيك
    إعلامك اللفظي موجه إلى السافرات من الكويتيات و غير المحافظات السعوديات
    تواعد الناس كافة بأنك ذاهب إلى مجمع النخيل و ناسي أنك في السعودية بلد المحافظين و تدخل المجمع بلا أحم و لا دستور شهرة ولا عندك أي فكرة بما سوف يحدث لك أنك في بلد محافظ و ليس في بلد تحرر المرأة من العباءة و داخل على نساء بعد موعد و ليس معك من يحميك و بدون حراس و بدون كمس ملامح وجهك , أنك لست في مجمعات الكويت التي الهم فيها مناظرة النساء المتمركنات الغير لائق عليهن التمركن , وجوههن كويتية و باقي أجسامهن ماركة أمريكية , و ناسي بأنك لن يعطيك أحد وجه هناك
    و داخل على مجمع سعودي فيه رجال آداب و سلوكيات يخاف منهم رجال الوطن .
    وناسي أنك ورطت نفسك بموعد و داخل تجس نبض المعجبات السعوديات , أن السعوديات الكثر ليس معهن رجالهن و إلا كان رحت وطي , رجال هم ينتظرون نسائهن في السيارات و داخل عليهن ممثل مواعدهن باللقاء و عامل مؤدب مع رجال الهيئة !! .

  4. ٥
    خالد أبو حشي

    أخونا الطيب هذا ( الله بالخير ) مراهق مشهور وسيم ليس لديه خبرة في النجومية لس في البداية غشيم في مشاكل الشهرة و ما عنده أدني فكرة عن مشاكل المعجبين وبل ما يعرف أي نوعية من المعجبين هو رايح يواعدهم , ماخذ راحته كما هو في بلده.. عادي حتى ما سأل من يعمل معهم في السعودية أنه رايح إلى مجمع سعودي و بدون مرافقين يرشدونه و يساعدون لو وقع في مشكلة ( بالله عليكم أي ممثل هذا الغبي و أي نوعية من الممثلين الخبلان ؟!! ) .
    يعني ممثل فارغ الهرج فاضي ما عنده أي تقدير و أحترام لمن هو في بلدهم , متعود على دخول المجمعات الأوربية و الأمريكية و الكويتية .

  5. ٤
    خالد أبو حشي

    و يقول بملىء فمه : أنه سعودي !!.. سعودي ..أخرطي أنت وينك و وين المواطن السعودي و الثقافة السعودية و الفكر السعودي و حدود الوطن السعودي أنت كويتي لك عقلية كويتية مراهقة عادية متحررة , و شكلك بين الحريم يدل على أنك أطرش في الزفه و زاف روحك على نساء في موعد غفلة!!… هيه هيه و الله طرطرة !!!

  6. ٣
    خالد أبو حشي

    و عامل لك لقاء في برنامج له الجماهير الكثيرة لكي تلم ماء وجهك و تستفيد من الشهرة و أتضح كلامك بأنك ما عندك ماي في وجهك و مستغل مواصلة غبائك لكي تجني أرباح شهرة , يا أخي أتق الله في نفسك و لا تشهر بنفسك على حساب مشكلة أفتعلتها , يعني لازم تجيرها لصالحك؟ !! فقلة الحياء لا تزيدها أحتيال و نفوذ لك , أحمد ربك أنك ما قصبت وقتها من رجال النساء الذين واعدتهن باللقاء .

  7. ٢
    ابن الاحساء

    اخذتهم الغيرة .دائما يشوفون وجوه حالكة مكفهرة وشافوا وجه مبتسم وسيم طبعا اخذتعم الغيرة .الله يكون في العون.

  8. ١
    مروق

    هذا تافه والمقدم اتفه منه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>