احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور.. “تايغرتيم” و”الزلزال” إلى نهائي بطولة الأمل الرياضية‎

الزيارات: 2615
التعليقات: 0
بالصور.. “تايغرتيم” و”الزلزال” إلى نهائي بطولة الأمل الرياضية‎
https://www.hasanews.com/?p=6323315
بالصور.. “تايغرتيم” و”الزلزال” إلى نهائي بطولة الأمل الرياضية‎
فهد الدوسري - الأحساء نيوز

شهد ملعب نادي الصديق إثارة ومتعة متكاملة الأركان باستضافته لدور الأربعة لبطولة الأمل الرياضية لجمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء بشراكة تنظيمية مع لجنة السلمانية .
حيث كانت المواجهة الأولى بين فريقي الزلزال والخالدية وتقدم الزلزال بهدف من أقدام لاعبه عامر بدر ثم عادل الخالدية من ركلة جزاء نفذها عبدالعزيز الصقر ، وفي الشوط الثاني استمر الخالدية في الضغط حتى أتى الهدف الثاني بأقدام نفس اللاعب وقبل الختام بدقائق عاد الزلزال بهدف قاتل من لاعبه بدر الحربي ليلجأ بعدها الطرفان لركلات الترجيح والتي تألق فيها حارس الزلزال فهد الدوسري بالتصدي لركلتي جزاء ولكن القائم رفض انتهاء المباراة عند هذا الحد فتصدى لركلتي جزاء للزلزال.
وعند الركلة السادسة يهدرها الخالدية وينهيها الزلزال معلنًا وصوله للنهائي بنتيجة ٣-٢ في ركلات الترجيح بعد التعادل ٢-٢ في الأشواط الأصلية.
وفي المباراة الثانية التي جمعت تايغر تيم بفلامينغو حيث السيناريو الأمتع في البطولة يتقدم تايغرتيم بهدفين من أقدام عبدالرحمن المري وفهد الحقباني ثم بدأ التراخي في الفريق ليعود فلامينغو بخطأ من حارسه استثمره اللاعب عبدالعزيز صالح ليودع الكرة في الشباك ثم تقدم تايغر تيم بصاروخ من راشد صالح وبعدها بدأ بتقفيل ملعبه ولكن الروح القتالية أعادت فلامينغو ليسجل هدفي التعادل بأقدام عبدالعزيز صالح وعزام الملحم ، أفاق بعدها تايغر تيم وسجل الرابع من فرج المري وقبل الصافرة بثوانٍ يختمها علي فراج بالخامس ليعلن الحكم عن وصول تايغر تيم لمواجهة الزلزال في النهائي في كلاسيكو آخر في هذه البطولة حيث تقابل الفريقان في الأدوار التمهيدية وانتهى اللقاء لصالح تايغر تيم ٢-١ ، فهل يثأر الزلزال لنفسه.فيما تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراتين والمقدمة من نوادي للرياضة عبدالعزيز الصقر من الخالدية وعبدالعزيز صالح الملحم من فلامينغو.
.الجدير بالذكر بأن المباراة النهائية ستقام  يوم السبت القادم ١٨ / ١ / ١٤٣٧ في تمام الساعة السابعة برعاية سعادة وكيل محافظ الأحساء الأستاذ خالد البراك.

 

_DSC9147 _DSC9151 _DSC9176 _DSC9238 _DSC9278 _DSC9282 _DSC9300 _DSC9304 _DSC9307 _DSC9383 _DSC9464

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>