احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطق بالصور… “إطعام الخيرية” تمد يد العون لذوي الظروف المؤقتة بـ “تكافلنا سعادتنا” في مملكة الإنسانية الملك يأمر … ومحافظة الأحساء تبادر بشكل نوعي .. بدءًا من مايو.. المملكة ترفع صادرات النفط إلى 10.6 ملايين برميل بدءًا من الغد .. “جيب حار” يرفع درجات الحرارة في الشرقية وبعض المناطق قيمتها مليار ريال .. إليكم تفاصيل مبادرة “هدف” لدعم موظفي “القطاع الخاص” الإطاحة بمواطن تلفط بعبارات غير لائقة على رجال الأمن خلال منع التجول آل الشيخ: صواريخ المليشيات الحوثية استهداف لتضامن العالم في مواجهة كورونا بالصور .. “الخليل” يتفقد استقرار أوضاع سوق الخضار المركزي بالأحساء شاهد في الأحساء.. يجتمعون لشحن كورونا في العصر ويبثونه في منازلهم وقت “المنع”!! علماء النفس يكشفون فوائد التباعد الاجتماعي في زمن كورونا بأمر الملك .. علاج “كورونا” للمواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامة مجانًا

بالصور… أنشطة مميزة لـ”مبصرو العقول”… وغبار #الأحساء يتسبب في إلغائها

الزيارات: 2941
التعليقات: 0
بالصور… أنشطة مميزة لـ”مبصرو العقول”… وغبار #الأحساء يتسبب في إلغائها
https://www.hasanews.com/?p=6322679
بالصور… أنشطة مميزة لـ”مبصرو العقول”… وغبار #الأحساء يتسبب في إلغائها
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أجبرت موجة الغبار التي اجتاحت محافظة الأحساء، اليوم الخميس، منظمي فعالية “مبصرو العقول” على إنهاء الفعالية بعد بدء انشطتها بأسواق القرية الشعبية بوقت بسيط.

و كان فريق مجتمع واحد التطوعي بالتعاون مع مركز التأهيل الشامل، قد أقام الفعالية تضامناً مع اليوم العالمي للعصا البيضاء وبحضور رئيسة الانشطة والبرامج والعلاقات العامة الأستاذة هند اليعقوب، و حضر نيابةً عن مديرة القسم النسائي الاستاذة فاطمة اليعقوب.
وتهدف الفعالية إلى تفعيل اليوم العالمي للعصا البيضاء و لفت الانتباه لدى الكفيف من خلال الترفيه و اشتملت على إقامة أربعة أركان وهي الركن التعريفي والتوعوي وركن الكفيف والعصا البيضاء والذي من خلاله يجعل الكفيف يتكلم العربية والعبرية ولغات أخرى وقادر على القراءة بلغته بواسطة النقاط بخط برايل الذي فتح أبواب العالم أمام الكفيف وعزز استقلاليته وحررّه من الحاجة في تواجد إنسان يبصر إلى جانبه .
واشتمل ايضاً على مسرح ترفيهي مصاحب للفعاليات فيما أٰلغيت الفعالية بسبب الأجواء.

 

IMG_2668 IMG_2671 IMG_2673 IMG_2674 IMG_2676 IMG_2677 IMG_2680 IMG_2681 IMG_2683 IMG_2684 IMG_2685 IMG_2688

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>