احدث الأخبار

في #الأحساء… سائق الليموزين يوكل محامي والمسيء يحال للسجن العام

الزيارات: 15825
تعليق 24
في #الأحساء… سائق الليموزين يوكل محامي والمسيء يحال للسجن العام
https://www.hasanews.com/?p=6322643
في #الأحساء… سائق الليموزين يوكل محامي والمسيء يحال للسجن العام
خاص - الأحساء نيوز

علمت “الأحساء نيوز” من مصدر مُطّلع بأنه تم اليوم توكيل محامي لسائق التاكسي الذي أثارت قضيته ضجة واسعة في الرأي العام بعد تعرضه للإساءة من قبل أحد المواطنين .
وأكد الأستاذ عبدالله الياسين أحد أقارب سائق الليموزين أثناء الإتصال الذي أجرته “الأحساء نيوز” معه بأن الراكب المسيء أُحيل من التوقيف بشرطة المبرز إلى السجن العام بعد أن أقر المتهم بما صدر منه وسجلت في حقه عدة تهم أثناء التحقيق معه في هيئة التحقيق والإدعاء العام من ضمنها إثارة النعرات الطائفية والتصوير والتشهير والتهديد والإبتزاز وإنتحال شخصية غير جهة إختصاصه ، موضحًا أنه سيتم عقد أول جلسة في المحكمة الجزائية بالهفوف يوم الأحد القادم.

التعليقات (٢٤) اضف تعليق

  1. ٢٤
    حسين السلمان - العمران

    نحن نطالب بأن تكون محاكمة المتهم منقوله على الهواء مباشرتا لكي يعرف الشعب

  2. ٢٣
    جرجير

    الا شخبار مجرمي الدالوة

    يقول المثل
    كلا العباتين صحيحتين

    تراها نفس السالفة

    والله رقيب حفيظ

  3. ٢٢
    بوراشد الحساوي

    يستاهل وياليت يتم التشهير به جزاء لفعله الشين وأيضاً يكون عبره لغيره من المستهترين

  4. ٢١
    Danah

    يستاهل قليل في حقه ماجاه

  5. ٢٠
    عبدالله الحنوط

    عشان يترك الهياط عنه وفوق هذا بعد مصور وجهه وهو يهدد

  6. ١٩
    مرتضى باقر العلي

    بصراحه طولو الموضوع وزودها
    الرجال ما أشوف انه سوى شى يستاهل يعاقبونه عليه
    لا صار هوشه ولا كلام بذئ

  7. ١٨
    مرتضى باقر العلي

    زودوها وازعجونا والموضوع تافه ولاصار الا الزين

  8. ١٧
    بورائد

    الحمد لله واتمنى ان يأخذ كل ذي حق حقه وان يعرف ان حكومتنا لاترضى بالظلم والتلاعب على الناس واستغلال ضعفهم وعاطفيتهم

  9. ١٥
    ياراقل

    انا اتوقع ان اللي صار منة كلة تهرب عن دفع الاجرة للصاحب التاكسي ولاهمة دين ولا غيرة ولا نعرات ولا غيرة بس الخطاء الوحيد الاي ادانة هو التصوير فضح نفسة من جد لاكن نقول الله يرحم الحال من هالزمن البايخ
    لكن اشوف التهم كبيرة علية لارضاء الطرف الاخر

  10. ١٤
    ياراقل

    اتوقع ان اللي صار منة كلة تهرب عن دفع الاجرة للصاحب التاكسي ولاهمة دين ولا غيرة ولا نعرات ولا غيرة بس الخطاء الوحيد الاي ادانة هو التصوير فضح نفسة من جد لاكن نقول الله يرحم الحال من هالزمن البايخ
    لكن اشوف التهم كبيرة علية لارضاء الطرف الاخر

  11. ١٣
    ياراقل

    لاحول كل هالتهم ثاتوقع ان اللي صار منة كلة تهرب عن دفع الاجرة للصاحب التاكسي ولاهمة دين ولا غيرة ولا نعرات ولا غيرة بس الخطاء الوحيد الاي ادانة هو التصوير فضح نفسة من جد لاكن نقول الله يرحم الحال من هالزمن البايخ
    لكن اشوف التهم كبيرة علية لارضاء الطرف الاخر

  12. ١٢
    هود

    الاخ مرتضى باقر العلي
    هل ترضى ان يحصل هذا الموقف لوالدك؟؟؟
    كرر السؤال عدة مرات وانظر في وجه والدك
    ترى الإجابة

  13. ١١
    الليلي

    بدوي وطال بيد الوطنيين حتى لويحكم عليه قصاص هم ماراح يقتنعون بالحكم

  14. ١٠
    الليلي

    للاسف الطائفة الوطنية دائما على وضع الصامت حتى في الحالات الوطنية
    والأن اشوف قاموا ينابحون

    وين نباحكم يوم النكره نمر النمر يتعرض لولات الامر

    وينكم عن من يتعرض لصحابة وأم المومنين

  15. ٩
    بومعتز

    كل شيء واضح ليش محامي الا اذا بيطلعوه بواسطه هذا شيء ثاني

  16. ٨
    محمد

    بيطلع منها كالشعره من العجينة إلا إذا….. وصل العلم للمك

  17. ٧
    بو وسمي

    المفروض الاثنين يحاكمون الراكب بسبب ما ذكر أعلاه و راعي التكسي بسبب اسائته لسيدنا علي رضي الله عنه فلا يجوز وضع صور للأنبياء و الرسل صلى الله عليهم و سلن و لا لاال و الصحب رضي الله عنهم

  18. ٦
    سلطان البياعي

    وجهت نظري أن الرجل يتم نصيحته من الشئ الذي قام به والحمد الله ودين دين تسامح

  19. ٥
    سلطان البياعي

    واتمنى أن يكون على كل من يقوم في شتم سوى سنه او شيعه
    او الصحابه او زوجات الرسول يتم ماعقبت وشكرا

  20. ٤
    سالم

    السلام عليكم سبحان الله تسب امنا عائشه رضي الله عنها وعمر الفروق رضي الله عنه من كبار مشايخهم ومن مثقفيهم ولا نر احد يردعهم كم شريط رئيناه يصب الصحابه وامنا عائشة ولا احد سمعناه من قبل ابناء الشيعة يتكلم ويقول هذا طائفيه سبحان الله الله يهديهم ويصلحهم

    • ٣
      فهد

      اللي تسمعه يسب الآل او احد من الصحابة قدم فيه شكوى ولا تبررون لاي غلط او اعتداء على حقوق الاخرين وحرياتهم
      الشعب السعودي يحتاج الى اعادة تأهيل انساني وخلقي لانه اصبح وباء على البشرية

      • ٢
        صاروخ

        بل وباء ووبال اينما وجدوا

  21. ١
    وطن ﻻنحميه ﻻنستحق العيش فيه

    الراكب ماسوى الي يمليه ضميره استنكر ان يكون صاحب التكسي وﻻه لايران ونتو طولتو السالفه ادورون شي مارايح تحصلونه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>