تعليم الكبار “بنات” بمحافظة #الأحساء تشارك العالم احتفائه بيوم المعلم‎

الزيارات: 2731
التعليقات: 0
تعليم الكبار “بنات” بمحافظة #الأحساء تشارك العالم احتفائه بيوم المعلم‎
https://www.hasanews.com/?p=6322436
تعليم الكبار “بنات” بمحافظة #الأحساء تشارك العالم احتفائه بيوم المعلم‎
محليات - الأحساء نيوز

شاركت إدارة تعليم الكبار بنات بالأحساء العالم في احتفائه باليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام.

وقد شارك في البرنامج منسوبات الإدارة والمراكز ، وفي هذا الصدد أبانت مديرة إدارة تعليم الكبار أ/ سميرة عبدالوهاب الموسى أن مشاركة دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم يأتي في إطار تعزيز فرص الالتقاء وتبادل الخبرات والتعايش مع دول العالم , مضيفة أن العزم معقود بغية الوصول بالتعليم والعمل التربوي إلى آمال وتطلعات قادتنا حفظهم الله.

وأكدت في كلمتها أن النهضة التعليمية التي تشهدها بلادنا والعالم على وجه العموم هي حصيلة ثمار جهود المعلمين, عكف عليها علماء ومفكرون ومهتمون في الجوانب التربوية , جمعتهم رؤية واحدة وتطلعات مستقبلية لحال التعليم في العالم بأسره , فكان لزاما علينا أن نكرس ما قدموه من أجل التعليم , وأن نباهي بما وصل إليه, وذلك بمشاركتهم من خلال هذا الاحتفاء السنوي الذي نعبر من خلاله عن جزيل الشكر لكل ما بذل ويبذل من أجل التعليم ، ووفقا لأهداف إدارة تعليم الكبار الطموحة للقضاء على الأمية يسرها أن تكرم بهذه المناسبة قيادة ومعلمات مراكز تعليم الكبار الأكثر استقطابا للدارسات لهذا العام الدراسي 1436-1437 هـ قطاع الهفوف : المركز الرابع حي الرقيقة مقر (ب 8 ) بقيادة أ. نهاد عبدالله المقيبل ،المركز الخامس حي الحفيرة مقر (ب 31) بقيادة أ.نورة أحمد الدوسري بعدد دارسات تجاوز (55) دارسة ، قطاع المبرز : المركز الثامن حي القديمات مقر (ب 10 ) بقيادة أ.زينب حسن الميدان بعدد (50) دارسة / قطاع القرى الشرقية مركز العمران مقر (ب 1العمران ) بقيادة أ.نيهال سلمان المرشد بعدد (41) دارسة / قطاع القرى الشمالية مركز الكلابية مقر (ب إسكان الكلابية ) بقيادة أ.مها عبدالله الجابر بعدد (18) دارسة / قطاع الهجر مركز خريص بقيادة أ. وحش عشق الدوسري بعدد تجاوز (26) دارسة ، سائلين الله تعالى لهن التوفيق والنجاح ، ويسرها أن تكرم المراكز المبادرة بتفعيل المناسبة وتوثيقها بصفحة مدرستي (المركز الرابع ،الخامس ، السابع ، الثامن بالهفوف / المركز الثالث ،العاشر بالمبرز، نسيبة بنت كعب بالحرس الوطني/ مركز غمسي ، الشعبة ،العمران ،الكلابية / الحي المتعلم العمران ،الحليلة ).

كما يسرها أن تكرم قائدة الثانوية (12) بالهفوف كأول قائدة مدرسة تعليم عام بادرت بتفعيل الاحتفاء باليوم العالمي لمحو الأمية أ. ليلى سعد الثنيان موثقا بصفحة مدرستي .

و اختتمت حديثها : ” يا شمعة تنير الطريق وتنشر العلم لتحارب الجهل .إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروت مدرستنا علما وثقافة إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها لك معلمتنا الغالية كل الشكر والتقدير . شكرا معلمتي . شكرا لمن وقف ونحن جالسون”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>