بالصور.. “الخالدية” و”فلامنغو” يخطفان الأنظار ويتأهلا لنصف نهائي “الأمل”

الزيارات: 2722
التعليقات: 0
بالصور.. “الخالدية” و”فلامنغو” يخطفان الأنظار ويتأهلا لنصف نهائي “الأمل”
https://www.hasanews.com/?p=6322203
بالصور.. “الخالدية” و”فلامنغو” يخطفان الأنظار ويتأهلا لنصف نهائي “الأمل”
محمد البن حمد – الأحساء نيوز

في ختام التصفيات الأولية للمجموعة الأولى في بطولة الأمل الرياضية التي ينظمها جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء ونادي الصديق ولجنة السلمانية وبحضور مدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة التعليم ومشرفا النشاط الدكتور محمد الدعيج والأستاذ عبدالله الملحم ومدير العلاقات العامة بصحيفة الأحساء نيوز الأستاذ خالد الدوسري .

تقابل فريقا الخالدية والعين وفي رصيد كل منهما ثلاثة نقاط مع فارق الأهداف للخالدية ، في مباراة مثيرة للغاية شهدت ندية وقوة ولعب مفتوح من الطرفين نتج عنه هدف التقدم للخالدية بقدم خالد موسى وجاء الرد سريعًا من العين بأقدام لاعبه حمد فهد وفي الشوط الثاني تعرض لاعب العين فهيد القحطاني للطرد من قبل حكم المباراة وقاتل فريق العين رغم النقص ببسالة حارسه سعد العويض وأضاع هجومه العديد من الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي و بتأهل الخالدية كمتصدر للمجموعة وخروج العين من البطولة، ونال حارس العين جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من نوادي للرياضة.

وفي المباراة الثانية تقابل فريق الصديق بفريق فلامينغو الذي يلعب بفرصتي الفوز والتعادل وشهد الشوط الأول اندفاعًا قويًا لفريق الصديق استثمره لاعبي فلامينغو بمرتدة سريعة وقذيفة صاروخية من أقدام لاعبه عبدالعزيز يوسف وعاد الصديق للمباراة من ركلة جزاء نفذها اللاعب طنف الدوسري ثم استثمر اللاعب عبدالمحسن الملحم خطأ حارس الصديق بتمرير كرة قصيرة لزميله ليقطعها ويودعها الشباك معلنة عن الهدف الثاني وقبل الختام بدقائق يتحصل فريق الصديق على ركلة جزاء أخرى ينفذها طنف الدوسري ولكن الوقت لم يسفعهم لتسجيل الفوز.

وبذلك يتصدر الخالدية فرق المجموعة ويحتل فلامينغو المركز الثاني ليتأهلا لدور الأربعة بانتظار فرق المجموعة الثانية والتي ستتقابل يوم الأربعاء على ملعب نادي الصديق.

فيما شاركت مدرسة ابن مشرف الابتدائية في بطولة الأمل بمناسبة اليوم الوطني ٨٥ للمملكة ، وقدمت اللجنة المنظمة شكرها الجزيل لهذه المشاركة.

 

_DSC8687 _DSC8693 _DSC8719 _DSC8723 _DSC8731 _DSC8734 _DSC8744 _DSC8753 _DSC8756 _DSC8795

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>