احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

لهذا السبب “التجارة” تستدعي أكثر من 83 ألف جهاز “أي فون 6 بلس” بالمملكة

الزيارات: 4042
1 تعليق
لهذا السبب “التجارة” تستدعي أكثر من 83 ألف جهاز “أي فون 6 بلس” بالمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6322077
لهذا السبب “التجارة” تستدعي أكثر من 83 ألف جهاز “أي فون 6 بلس” بالمملكة
محليات - الأحساء نيوز

استدعت وزارة التجارة والصناعة أكثر من 83 ألف جهاز جوال “آي فون 6 بلس”، لوجود خلل في الكاميرا الخلفية يؤدي لالتقاط صور غير واضحة (ضبابية).

ودعت الوزارة عبر حسابها بموقع “تويتر”، كل من يملك جهازاً من هذا النوع للتحقق من شمول جهازه بهذا الاستدعاء من خلال إدخال الرقم التسلسلي على موقع الوزارة، ومن ثم التواصل مع شركة “آبل” لإجراء الإصلاحات مجاناً في حال كان الجهاز متضرراً.

فيما أعلنت شركة”أبل” عن برنامج لإصلاح عيوب تصنيعية في مجموعة من أجهزة هواتفها الذكية”أي فون 6 بلس”، يتضمن تغيير الكاميرا الخلفية الخاصة بتلك الأجهزة؛ نظرًا لأن الصور الملتقطة بها تبدو”مشوشة”.

وذكرت الشركة الأميركية العملاقة للصناعات التكنولوجية، على موقعها الرسمي، أن هذا البرنامج المجاني يشمل الأجهزة التي تم بيعها خلال الفترة من سبتمبر 2014، أي بعد طرح أجهزتها الجديدة للبيع مباشرةً، حتى يناير 2015.

وقالت “أبل”: إن هذه الأجهزة ربما تحتوي كاميراتها”أي سايت” على خلل فني بأحد مكوناتها، مما يجعلها تلتقط صورًا تبدو مشوشة وغير واضحة، وأكدت أن المشكلة تقتصر فقط على الكاميرا الخلفية، دون الكاميرا الأمامية”السيلفي”.

وأضافت الشركة، أنها سوف تقوم بتغيير الكاميرا مجانًا، ولفتت إلى أنه يمكن للعملاء المتأثرين أن يتوجهوا إلى أقرب مزود للخدمة، أو أي متجر من متاجر”أبل، أو الاتصال بفريق الدعم الفني؛ لترتيب عملية استبدال المكون المطلوب تغييره.

ويمكن لمستخدمي هواتف”أي فون 6 بلس” التأكد مما إذا كان برنامج استبدال الكاميرات”أي سايت” مجانًا يشمل أجهزتهم أم لا، من خلال إدخال الرقم التسلسلي للجهاز على موقع الشركة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    هههههه قلنا لكم خلكم عالجلكسي ياحلاته نوت 5

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>