وضحى العتيبي تكتب: أبجديات الوعي “مسؤولية الجميع”

الزيارات: 1734
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6321869
وضحى العتيبي تكتب: أبجديات الوعي “مسؤولية الجميع”
قسم التحرير

كلنا يعلم قوة الأمواج المتلاطمة، والغاضبة، التي تحاول المساس بكل ما أوتيت من قوة بكيان وطني الحبيب (السعودية) في جميع تفاصيل “سياسية كانت أو دينية، اجتماعية أو اقتصادية”، المتماسكة بكل قوة وثقة وحزم، مستخدماً لغة واحدة وهي (عدم التدخل) في شؤونها، ووخطوط حمراء لكل من تسوول له نفسه لأي تجاوزات وهذا الأمر حق مشروع لها كـ أقل تقدير.

لذلك توجب علينا كمواطنين لدينا رصيداً ثرياً في حب وعشق وانتماء لوطننا ( أب -أم -معلم -وكل من بين يديه رعيه ) ويحتل رقماً في كيان الدولة أن نتحد ونأخذ على عاتقنا تثقيف النشئ، ونزرع في نفوسهم مفهوم الوطن والمواطنة والوطنية وكيف نعتني بهذه البذرة، حتى تنمووتترعرع في نفوسهم لننتج جيل قوي داخلياً معتزاً بنفسه ووطنه، ويفدى روحه لترابها.
ذاك لا يحدث إلا بمراحل وهي زرع البذرة- سقيها- الاهتمام بها- ومراقبتها تعلوا حتى يكون الإنتاج سليماً، وبذلك نقطع الطريق لكل أنفاس خبيثة تتصيد شبابنا وشاباتنا وتساهم في جعلهم خناجر تغرس في جسد وطننا الغالي…. بالوعي والإدراك والتثقيف سوف نطمس كل الثغرات الموجودة في هذا الجسد، التي ينتهزها كل من تسوول له نفسه لمضرة الوطن.
نحتاج لجيل نستخدمه للتصدي لكل من أراد بنا السوء، ودرع فولاذي يحمي أركان وطننا الحبيب أنها مسؤولية الجميع …لنتحد ونفدي هذا الوطن بكل غالي ونفيس.

روحي ودمي فداك يا “وطني”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فوز العتيبي

    روعة الابداع اقل مايمكن وصفه لك ايتها الرائدة…. ولو لم يكن من كتابتك الا روحي فداك ياوطن لكفت

  2. ١
    العنود الشمري

    لافض فوك ا. وضحاء وتسلم يمناك على ماكتبته في حق وطننا الحبيب وكلنا فداء للوطن والله يحفظ بلادنا والامة العربية والإسلامية من كيد الحاقدين والحاسدين يارب العالمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>