احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور.. رئيس خيرية “مكافحة السرطان” الخيرية يُدشن بطولة الأمل الرياضية‎

الزيارات: 3114
التعليقات: 0
بالصور.. رئيس خيرية “مكافحة السرطان” الخيرية يُدشن بطولة الأمل الرياضية‎
https://www.hasanews.com/?p=6320569
بالصور.. رئيس خيرية “مكافحة السرطان” الخيرية يُدشن بطولة الأمل الرياضية‎
فهد الدوسري - الاحساء نيوز

شهد نادي الصديق بالمحمدية افتتاح بطولة الأمل الرياضية لجمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء والتي ينظمها معهم لجنة التنمية الاجتماعية بالسلمانية.

حيث دشن الافتتاح رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق ، بحضور كل من أمين غرفة الأحساء وعضو مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز النشوان ومدير عام جمعية البر في الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري ومدير جمعية مكافحة  السرطان الخيرية في الأحساء الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم ومدير نادي الصديق الدكتور سالم بن مسفر القحطاني وعضو لجنة السلمانية الأستاذ أحمد الكويتي وممثل شركة انكان القابضة الأستاذ خالد بن فهد العرجي ومساعد مدير جمعية مكافحة السرطان في الأحساء الأستاذ علي بن سعيد اليامي ومدير العلاقات العامة بصحيفة الأحساء نيوز الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الدوسري ورئيس قسم النشاط الرياضي بالإدارة العامة للتعليم في الأحساء الأستاذ فهد الملحم ومنسوبي جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء و عدد من مرضى السرطان .

و انطلقت البطولة بمباراة مثيرة قلب فيها نادي الخالدية تأخره بهدفين أمام نادي الصديق لفوز كاسح بأربعة أهداف لهدفين نال بها النقاط وجائزة أفضل لاعب في المباراة ليحصل عليها عبدالعزيز الصقر وهي مقدمة من نوادي للرياضة.

فيما كانت المباراة الثانية من نصيب فريق العين والذي تغلب بنتيجة هدفين لهدف على فريق فلامينغو وحصل على أفضل لاعب في المباراة الكابتن فهيد القحطاني والجائزة مقدمة من نوادي للرياضة.

علمًا بأن البطولة برعاية رسمية من شركة انكان القابضة وشركة فوشيه ، وشريك حكومي هيئة الري والصرف بالأحساء والشريك الإعلامي صحيفة الأحساء نيوز .

تصوير: محمد البن حمد – الأحساء نيوز 

 

IMG_2421 IMG_2422 IMG_2416 IMG_2391 IMG_2415 IMG_2389 IMG_2390 IMG_2352 IMG_2351 IMG_2350 IMG_2349 IMG_2344 IMG_2343 IMG_2337 IMG_2336 IMG_2334 IMG_2311 IMG_2305 IMG_2304

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>