بالصور.. إجراء مراسم قرعة بطولة الأمل الرياضية برعاية الأحساء نيوز

الزيارات: 4105
التعليقات: 0
بالصور.. إجراء مراسم قرعة بطولة الأمل الرياضية برعاية الأحساء نيوز
https://www.hasanews.com/?p=6320110
بالصور.. إجراء مراسم قرعة بطولة الأمل الرياضية برعاية الأحساء نيوز
فهد الدوسري - الأحساء نيوز

انطلقت فعاليات بطولة الأمل الرياضية والتي تنظمها جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء بالشراكة مع نادي الصديق و لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء( السلمانية-المحمدية-المعلمين ) ، وبرعاية رسمية من شركة انكان القابضة وفوشيه وشراكة حكومية من هيئة الري والصرف بالأحساء والشريك الإعلامي صحيفة الأحساء نيوز.

حيث استضافة لجنة السلمانية حفل إجراء مراسم قرعة البطولة والتي يشارك فيها نخبة من فرق حواري الأحساء تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق.

وابتدأ الحفل من تقديم المتألق محمد الحبيل ، ثم تلاوة مباركة للقارئ عبد الملك الراجح ، ثم كلمة الجمعية ألقاها نيابة عنهم مساعد مدير الجمعية الاستاذ علي اليامي حيث  ثمّن فيها هذه الشراكة المباركة والجهود الجبارة كما شكر الرعاة وشركاء النجاح لما يبذلونه في خدمة المجتمع مقدماً الشكر للفرق المشاركة على مبادرتها وتفاعلها مع بطولة الأمل ، متمنيًا التوفيق للجميع.

ثم تحدث مدير نادي الصديق ومستضيف البطولة الدكتور سالم القحطاني في ثلاث رسائل ، تأتي في مقدمتها تهنئته للملكة حكومة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني ، ثم دعاء لحماة الوطن على الحد الجنوبي، ثم توجيه للشباب بدورهم في الدفاع عن الوطن ومحاربة الأفكار الهدامة.

فيما شرح الاستاذ ماجد الغوينم رئيس اللجنة الفنية شروط البطولة، وبعدها تقدم الاستاذ فهد الدوسري لإجراء مراسم قرعة البطولة حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تتضمن كل مجموعة أربعة فرق فكانت القرعة كالتالي:

المجموعة الأولى: فريق نادي الصديق، فريق نادي الخالدية، فريق فلامنغو ، فريق العين.

المجموعة الثانية: فريق الزلزال، فريق الصالحية، فريق تايغرتيم، فريق شباب العين.

جدير بالذكر أن البطولة ستنطلق  يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب على ملعب نادي الحي بمتوسطة أبي بكر الصديق كما يتخلل البطولة برامج ترفيهية وتوعوية للشباب والجماهير الحاضرة  .

تصوير: محمد البن حمد – الأحساء نيوز 

 

IMG_2000 IMG_1991 IMG_1973 IMG_1970 IMG_1967 IMG_1961 IMG_1960 IMG_2008 IMG_2020 IMG_2028 IMG_2027

IMG_2044(1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>