بالصور إبتدائية”النجاح” تُقيم أنشطة تثقيفية توعوية وطنية

الزيارات: 2852
1 تعليق
بالصور إبتدائية”النجاح” تُقيم أنشطة تثقيفية توعوية وطنية
https://www.hasanews.com/?p=6319754
بالصور إبتدائية”النجاح” تُقيم أنشطة تثقيفية توعوية وطنية
سعد الحسن - الأحساء نيوز

 

أقامت مدرسة النجاح الإبتدايئة بمحافظة الأحساء على مدى أيام أسبوع دراسي كامل، تمثلت في المجالات الوطنية، والتثقيفية، والإرشادية التوعوية.

 

– اليوم الوطني:

حيث أقامت إدارة المدرسة حفل الاحتفال باليوم الوطني الــ85، حيث شهد الاحتفال تفاعل بين هيئة التدريس وأبناؤهم الطلاب، فقد بُدء الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة خالد عبدالله الربي، وتلاها كلمة رائد النشاط عبدالرحمن ناصر السريهيد، بعد ذلك توالت فقرات الاحتفال بالأهازيج والمسابقات والأناشيد الوطنية بالتعاون مع معلم التربية البدنية خالد حمد الجغثم ومعلم التربية الفنية على أحمد الدقاش وفي نهاية الحفل تم توزيع العيديات  والحلويات  والإعلام والقبعات.

 

–  خطة إخلاء:

حيث نفذت إدارة المدرسة خطة الإخلاء للفصل الدراسي الأول، حيث تعاون الجميع وفي وقت قصير تجميع الطلاب في منطقة الإخلاء الخاصة بالمدرسة.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تهدف إلى نشر ثقافة سلامة التلاميذ داخل المدرسة، وتفادي الأخطار غير المتوقعة.

 

–  أخلاقنا بالقيم أحلى:

أما في آخر يوم دراسي من أول أسبوع دراسي بعد إجازة عيد الأضحى،  أقامت إدارة المدرسة صباح يوم الخميس حفل بمناسبة مشاركة الطلاب في مسابقة “أخلاقنا بالقيم أحلى” حيث تم توزيع الهدايا على جميع الطلاب الفائزين، والذين بلغ عددهم أكثر من ٨٠ طالب، كما تم توزيع مبلغ رمزي للطلاب الذين التزموا بحضور يوم الخميس، وذلك بمشاركة وحضور رائد النشاط مع مدير المدرسة بتوزيع الهدايا.

 

 

– يوم المعلم العالمي:

كما احتفلت صباح أمس الخميس باليوم باليوم العالمي للمعلم، حيث تضمنت فقرات الحفل  كلمة لقائد المدرسة  أوضح فيها دور المعلم في الأمة، ووصلة  أنشادية عن المعلم وأثره في المجتمع، إلى جانب ذلك استضافت المدرسة معلمين متقاعدين  من المدرسة  تم تكريمهم بتوزيع باقات ورد وحلوى على المعلمين عرفاناً بجميلهم.

نيابةً عن عموم الطلاب ألقى  أحد الطلبة  كلمة المدرسة أثنى فيها على معلميه، وأعقب ذلك كلمة المرشد الطلابي والتي أشاد فيها بما يقوم به المعلمون من جهد ملموس.

 

 

 

 

image1 (1) image1 (2) image1 image2 (1) image2 image3 (1) image3 image4 (1) image1 (3) image1 (4) image2 (3) image3 (2) image3 (3) image2 image4 (3) image4 image5 (1) image5 (2) image5 (3) image5 image6

 

image1 image2 image3 image4 image6

 

 

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>