وفد صيني يزور مهرجان تمور #الأحساء.. و37 صفقة ماسية تُحقق 117 ألف ريال

الزيارات: 4070
التعليقات: 0
وفد صيني يزور مهرجان تمور #الأحساء.. و37 صفقة ماسية تُحقق 117 ألف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6319481
وفد صيني يزور مهرجان تمور #الأحساء.. و37 صفقة ماسية تُحقق 117 ألف ريال
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

شهد مزاد مهرجان الاحساء للنخيل والتمور ( للتمور وطن 2015) المُقام بمدينة الملك عبدالله للتمور بتنظيم امانة الاحساء وشركاؤها تسجيل صنف ” الرزيز ” لـ 11 صفقة ماسية تراوحت أسعارها بين 1500-2000 ريال للمنّ ” المَنّ يُعادل 240 كيلوغراماً ” ، وذلك ضمن 37 صفقة تم عقدها بإجمالي (117.360) مائة وسبعة عشر ألفاً وثلاثمائة وستون ريال .

وقام وفد صيني تابع لاحدى الشركات التجارية بزيارة خاصة لمدينة الملك عبدالله للتمور للإطلاع على التجربة الفريدة لهذا الصرح الاقتصادي والمتخصص في تسويق التمور بأسلوب عصري ومتطور ،وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للمدينة المهندس محمد السماعيل وعدد من تجار التمور ، وبعد ان وقف الوفد الصيني على بعض مزادات المنصة الذهبية ، تجوّل داخل المدينة للاطلاع على لجان وأقسام المدينة وبعض الأعمال الجاري تنفيذها وكذلك الخطط والأهداف المستقبلية.

وأشار المهندس السماعيل الى أن الوفد اطلع على إجراءات العمل المتبعة والأسلوب المتخذ في تفويج  العدد الكبير للمركبات القادمة إلى بورصة السوق في وقت ضيق نسبياً، مضيفاً ان الوفد اشاد بالانسيابية والطريقة التي تدار بها هذه المدينة والعملية التسويقية التي امتزجت باتباع التقنيات الحديثة مع الحفاظ على روح التسويق الموروث تريخياً في البيع والشراء  للسوق بكل مهارة وجدارة .  

 من ناحيتها شاركت جمعية الجشة الخيرية بتقديم خدمة سقيا الماء لرواد وقاصدي مهرجان الأحساء للتمور لهذا العام، وذكر عضو الجمعية عبدالعزيز الفهيد بأن هذه المشاركة تأتي في إطار ما تقوم به الجمعية من الشراكة الاجتماعية بينها وبين جميع القطاعات الحكومية والأهلية التي تقدم خدماتها للمواطنين ،  آخذين في اعتبارهم بأن العمل الخيري لا يقتصر على تقديم الخدمة للمحتاج فقط. بل يتعد ذلك إلى المشاركة الفعالة في كل ما يخدم الوطن .  

2 3 4 مشاركة جمعية الجشة من المزاد من زيارة الوفد الصيني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>