ولي ولي العهد: المملكة آمنة في يومها وغدها


 بفضل الله ثم برؤية المليك

الزيارات: 3087
1 تعليق
ولي ولي العهد: المملكة آمنة في يومها وغدها


 بفضل الله ثم برؤية المليك
https://www.hasanews.com/?p=6318596
ولي ولي العهد: المملكة آمنة في يومها وغدها


 بفضل الله ثم برؤية المليك
محليات - الأحساء نيوز

أكد سمو  الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد خلال كلمة بتلك المناسبة المجيدة :

- يسعدني أن أشارك مواطني ومواطنات المملكة فرحتهم بعيد الأضحى المبارك وباليوم الوطني ، الذكرى الخالدة، لتوحيد بلادنا، تحت راية الإسلام.

- نشكر الله على نعمه التي لا تحصى،  والتي منَّ بها علينا، أمناً وأماناً، واستقراراً، رغم ما يحيط بإقليمنا من الأحداث المزعجة، والحوادث العنيفة، والمحزنة، إلا أن المملكة ظلت آمنة مطمئنة في يومها وغدها بفضل الله ثم برؤية المليك -حفظه الله -المستقبلية المليئة بالتوجهات المتزنة التي تصل بالمواطن إلى مستوى أرقى معيشيا واقتصاديا.

- تحافظ بلادنا على استقرارها، وتحافظ على ازدهارها وتقدمها .

-الاستقرار يضمن صيانة القانون والحقوق، وأمان بيئة الإنتاج، ويشجع المستثمرين، ويخلق فرصا متنامية للعمل وتوسع الأعمال، وهذا الاستقرار لم يكن ليتحقق لولا إقامة العدل بمنهج يزيد الثقة في مؤسسات القضاء وأجهزة الرقابة، ويكشف الغطاء عن الفساد، ويحاسب بعدل وشفافية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    ماشاء الله عليك الله وهبك (( هيبة ملك )) ادامها الله عليك من نعمة في ظل والدك ووالدي ملكنا اطال الله في عمرة ودام عزك ياوطن في حمى ال سعود

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>