كيف خسر “رونالدينهو” مكانته بسبب “المخدرات” و “السهر”؟!

الزيارات: 6217
التعليقات: 0
كيف خسر “رونالدينهو” مكانته بسبب “المخدرات” و “السهر”؟!
https://www.hasanews.com/?p=6318079
كيف خسر “رونالدينهو” مكانته بسبب “المخدرات” و “السهر”؟!
متابعات - الأحساء نيوز

قرر نادي فلومينسي البرازيلي فسخ تعاقده بالتراضي مع النجم رونالدينيو بسبب إخفاق اللاعب في إحراز أو صُنع أي أهداف خلال المباريات التسع الأولى التي خاضها مع الفريق.

وكشف ماريو بيتينكورت -نائب رئيس فلومينسي- عن تفاصيل اتفاق فسخ التعاقد مع لاعب برشلونة السابق؛ حيث اعترف بأن ناديه تنتابه مشاعر الإحباط، مشيدا في الوقت نفسه بالإمكانات الفنية لرونالدينيو الفائز بالكرة الذهبية عام 2005.

وقال بيتينكورت: “نشعر بالإحباط لأنه عندما جاء كنا نأمل أن يقوم هنا بما قام به في أماكن أخرى.. عندما يتعاقد أحد الأندية مع لاعب ما ينتظر منه أن يقوم بأفضل ما لديه.. كم من اللاعبين الكبار الذين بدءوا منحدر الهبوط رأيناهم يقدمون أداء جيدا؟.. رونالدينيو في أتلتيكو مينيرو كان مثالا لهؤلاء.. لم يقدم موسما قويا في المكسيك ولكننا راهنا عليه عند عودته إلى ريو”.

وبعد أن قدم أداء رائعا مع أتلتيكو مينيرو سمح له بالفوز بلقبه الأول في بطولة كأس ليبيرتادوريس، انتقل رونالدينيو إلى صفوف كويريتارو المكسيكي الذي فسخ تعاقده معه بعد مرور 10 أشهر فقط ليس بسبب أدائه غير المرضي داخل الملعب فحسب، ولكن بسبب مشكلات عدم الانضباط خارج الملعب أيضًا.

وبرغم اعترافه بمشاعر الإحباط التي تجتاح ناديه، أكد بيتينكورت أن النادي لم يخطئ في التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 35 عاما.

ووصف النادي البرازيلي في بيان له فسخ التعاقد مع رونالدينيو بالودي، وبأنه تم وفقًا لاتفاق مشترك، مشيرا إلى أن اللاعب ووكيل أعماله تعاملا باحترافية واحترام مع النادي منذ اللحظة الأولى للتعاقد.

المعروف أن رونالدينيو يُعرف عنه حبه الشديد للسهر، وبأنه يفضل حياة الملاهي الليلية على الالتزام بكرة القدم وما تتطلبه من الحفاظ على نمط حياة صحي، وهو ما أوقعه في مشاكل عديدة مع عدد من الأندية التي لعب لها عقب رحيله عن الملاعب الأوروبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>