“الري والصرف” تزيل الجسر المحترق بمزارع العيون بعد تهديده للمزارعين

الزيارات: 2892
تعليقان 2
“الري والصرف” تزيل الجسر المحترق بمزارع العيون بعد تهديده للمزارعين
https://www.hasanews.com/?p=6318021
“الري والصرف” تزيل الجسر المحترق بمزارع العيون بعد تهديده للمزارعين
أحمد العساف - الأحساء نيوز

تفاعلت إدارة هيئة الري والصرف مع الخبر المنشور بصحيفة “الأحساء نيوز” تحت عنوان (بالصور.. في عيون #الأحساء:”جسر” يتحول لكتلة رماد.. والدفاع المدني ينقذ الموقف)، حيث باشر عدد من مسؤولي هيئة الري والصرف صباح اليوم الأربعاء للوقوف على الجسر المحترق وباشرت سيارات المعدات للصيانة التابعة للهيئة وتم إزالة الجسر المحترق بالكامل أمام أحد المزارع بمدينة العيون بعد تهديده للمزارعين وعدم أهليته للعمل.

وقال عضو المجلس البلدي للدائرة السادسة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي، أن مسؤلي الهيئة أبلغوه بضرورة مراجعة إدارة الشؤون الهندسية في مقر الهيئة لعمل جسر مشاة جديد لخدمة جميع المزارعين، حيث يقع الضرر على مزرعته لأنها مقابلة للجسر بشكل مباشر.

من جهته، أوضح مدير العلاقات العامة المتحدث الرسمي للهيئة الري والصرف بالأحساء عبدالله بن خليفة الظفر أن الجسر تابع للمزارع وليس من إنشاء الهيئة.

وباشرت إدارة الصيانة العامة الموقع والوقوف على إزالة الجسر المحترق وما أحدثه من أضرار كما تم إبلاغ المزارع بضرورة مراجعة إدارة الشئون الهندسية في الهيئة لأخذ الإجراءات الأزمة لإصدار تصريح إنشاء جسر آخر كون المزارع لا يحمل تصريح للجسر المحترق .

٢٠١٥٠٩٣٠_٠٧٣٧٢٣_resized ٢٠١٥٠٩٣٠_٠٧٣٥٤٤_resized ٢٠١٥٠٩٣٠_٠٧٣٦٥٠_resized IMG-20150929-WA0187_resized ٢٠١٥٠٩٣٠_٠٧٣٣٠١_resized(1) ٢٠١٥٠٩٣٠_٠٧٣٣٠١_resized

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بو رامي

    الحقيقة أن سبب الحريق أمس هو مواطن كبير في السن قام بإحراق مجموعة من المخلفات والاوساخ بجانب الصرف الصحي وذهب مباشرة عن موقع الحريق والنيران انتشرت على مدار الجانبين واحرقت الجسر بالكامل .

  2. ١
    بن سليم

    وياليتهم بعد يشوفون حل حق الروايح والمجاري الي تصبها اسكان شركة الي عند ندى والبان ندى معهم تخرج مجاري وتصبه في الصرف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>