بعد إيقاف “ديجاو”.. هل يسطع “هلال” المملكة في سماء الآسيوية

الزيارات: 2391
التعليقات: 0
بعد إيقاف “ديجاو”.. هل يسطع “هلال” المملكة في سماء الآسيوية
https://www.hasanews.com/?p=6317899
بعد إيقاف “ديجاو”.. هل يسطع “هلال” المملكة في سماء الآسيوية
متابعات - الأحساء نيوز

عشاق فريق الهلال السعودي على موعد اليوم مع مواجهة مصيرية يخوضها الزعيم أمام فريق الأهلي الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ستاد الملك فهد الدولي في الثامنة والربع مساءً.

الهلال يدخل هذه المواجهة وقد تلقى لتوه خبرًا صادمًا بشأن قرار الاتحاد الآسيوي إيقاف لاعبه ديجاو لمباراتين؛ ما يعني أنه سوف يخسر اللاعب خلال كلتا مواجهتي الذهاب والإياب.

ويُعول الهلال خلال هذه المواجهة بشدة على مخلبه البرازيلي إدواردو الذي أثبت قدرات تهديفية عالية خلال المواجهات الماضية، وكان آخرها عندما تمكن من هز شباك لخويا القطري في ربع النهائي 3 مرات.

الهلال لم يسقط أمام الأندية الإماراتية ولا مرة في هذه البطولة، وعلى النقيض تمامًا استطاع أن يتخطى العين الإماراتي في الدور ذاته العام الماضي، وفق “عاجل”.

وسوف تعود جماهير الهلال إلى المدرجات مرة أخرى بعد أن حُرمت من هذا الأمر في مباراة الذهاب أمام لخويا بموجب قرار لجنة الانضباط. ويأمل الزعيم أن يكون عنصر الجمهور فاعلًا أمام المنافس الإماراتي الضيف.

ويسعى الهلال إلى حسم هذه المواجهة في الرياض لجعل مهمته في دبي أسهل في سيناريو مشابه لسيناريو مباراة لخويا. وعليه، من المتوقع أن تشهد هذه المباراة فاعلية هجومية عالية.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في دبي في 20 من هذا الشهر على ملعب ستاد راشد بالنادي الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>