بالصور.. في عيون #الأحساء:”جسر” يتحول لكتلة رماد.. والدفاع المدني ينقذ الموقف

الزيارات: 3637
التعليقات: 0
بالصور.. في عيون #الأحساء:”جسر” يتحول لكتلة رماد.. والدفاع المدني ينقذ الموقف
https://www.hasanews.com/?p=6317882
بالصور.. في عيون #الأحساء:”جسر” يتحول لكتلة رماد.. والدفاع المدني ينقذ الموقف
أحمد العساف - الأحساء نيوز

تمكنت فرق الدفاع المدني بمركز العيون من محاصرة وإخماد حريق شب صباح اليوم في إحدى الجسور الخاصة لعبور المشاة بمدخل مزارع مدينة العيون التابعة لمحافظة الأحساء .

واندلع حريق صباح اليوم في إحدى الجسور الواقعة على الطريق الزراعي المؤدي إلى المراح والعقير والقريبة من مزرعة عضو المجلس البلدي للدائرة السادسة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد السبيعي الذي أبلغ الدفاع المدني فور رؤيته للحريق.

وتسبب الحادث الذي لم تعرف أسبابه حتى الأن في احتراق الجسر وإحداث سحابة كثيفة من الدخان وتطاير بعض الشرر إلى الأماكن المجاورة للمزارع.

فيما ساهمت سرعة وصول فرقة الدفاع المدني للموقع ومحاصرتها لألسنة اللهب وإخمادها للحريق فوراً في الحد من انتقاله للمزارع المجاورة للجسر .

 

AhnfoejcfoMVowFCH7u_gjN6JOD8h8hOCBNWaO3G0YjY ArccpuCKLfjLgc2EoFQojpxspm3z8lplI6-OwA1QMTzZ Auodb7RjwiqNBy1neEihS_xnowpOxeNLDgQfLfl7_FFy An4S1cpuUhCjBp-a4vjQ-7Q6uAz5vx9--lvEZqYjAyvQ AjPwl8NE8TkjitQsgtQfmtrWCBlxhKi-olOjgFfGpXzj AmV-ZgtoQHqG-fQ6VF2xTLU2AZI1qe4N_fGJkf30vE5r AvMYBYLNNFZXnEIC4hiIMNuSMQbtPtMLE_2uOqWuxTsn AjehJJFzuxQrVG1GRjuc4l476jTHQlqwJQBmnQ4ausrZ AoTkgBbN-Ut7Mwe5M_xfaAQTLCzH4cREi16AYNi0qfwk

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>