مدرب أهلي دبي يرجّح فوز الهلال على فريقه في نصف النهائي

الزيارات: 2436
التعليقات: 0
مدرب أهلي دبي يرجّح فوز الهلال على فريقه في نصف النهائي
https://www.hasanews.com/?p=6317754
مدرب أهلي دبي يرجّح فوز الهلال على فريقه في نصف النهائي
متابعات - الأحساء نيوز

قال “كوزمين” -مدرب الأهلي الإماراتي، خلال مؤتمر صحفي تمهيدي لمباراة الهلال وأهلي دبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا- إنه لا يهمه إيقاف الاتحاد الآسيوي للاعب ديجاو مباراتين. مؤكدًا أنه لم يضعه في الحسبان أثناء وضع الخطة، ومشددًا على أن اللاعب عبدالله الزوري سوف يعوض غيابه.

كما رشح كوزمين فوز الهلال السعودي في المواجهة؛ لأنه “متمرس في دوري أبطال آسيا”، على حدّ تعبيره.

وتابع: “الهلال السعودي فريق كبير، ولنا الشرف باللعب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام وصيف البطولة الماضية”.

وواصل: “الهلال معروف بجماهيره الكبيرة، ويتواجد دائمًا في الأدوار المتقدمة من دوري الأبطال، في نصف النهائي هذا الموسم وفي نهائي 2014، لقد عملنا بجد للوصول لنصف النهائي، وما يهمني هو فوز فريقي فقط”.

كان كوزمين قد سبق له أن تولى تدريب الهلال قبل أن يتم استبعاده من ملاعب المملكة، بسبب إلقائه قميصًا يحمل صورة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

من جهته، قال دونيس مدرب الهلال السعودي، إن التوقيت المتأخر لإعلان إيقاف اللاعب ديجاو، يدلّ على عدم حرفية الاتحاد. متسائلًا: “إذا كان ديجاو قد أوقف مباراتين، فكم سيتم إيقاف لاعب لخويا فلوريس؟ أستطيع إثبات ما فعله”.

كان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للإسباني لتشيكو فلوريس -لاعب نادي لخويا القطري- وهو يحاول الاعتداء على أحد مشجعي فريق الهلال، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>