حرس الحدود: العثور على “مفقود كورنيش الخُبر الثاني” متوفى

الزيارات: 2735
التعليقات: 0
حرس الحدود: العثور على “مفقود كورنيش الخُبر الثاني” متوفى
https://www.hasanews.com/?p=6317752
حرس الحدود: العثور على “مفقود كورنيش الخُبر الثاني” متوفى
متابعات - الأحساء نيوز

تمكّن حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، صباح اليوم الإثنين، من العثور على شاب شاطئ الكورنيش الشمالي بمحافظة الخُبر متوفى، والذي كان قد فُقد أمس الأحد؛ بعد أن تمّ إنقاذ الشاب الأول عصر أمس.

وتفصيلاً، قال الناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، لـ “سبق”، إن عمليات البحث استمرت للبحث عن الشاب المفقود الثاني خلال أمس واليوم؛ حيث تم تكثيف الدوريات البحرية وفرق البحث والإنقاذ، كما قامت بتوسيع نطاق البحث وفق الخطة المعدة لذلك، كما قامت الدوريات الساحلية بتمشيط الشريط الساحلي ونتج عن ذلك، ولله الحمد، اكتشاف الجثة من قِبل العناصر المكلفة بهذه المهمة براً وبحراً، وتمّ انتشالها من البحر ونقلها إلى مجمع الدمام الطبي لحين استكمال الإجراءات.

وكانت غرفة القيادة والسيطرة بقطاع حرس الحدود بالخُبر، قد تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بفقدان شابين كانا يمارسان السباحة في شاطئ الكورنيش الشمالي، وعلى الفور تمّ توجيه الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ للبحث عنهما.

وقال النقيب “الأكلبي”، إن نجاح هذه العملية يعود الى تضافر الجهود والتنسيق بين الجهات والعناصر المشاركة والمكلفة بالبحث، وتهيب قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، بالمواطنين المتنزهين، ضرورة توخي الحذر خلال تمتعهم بالتنزه على شواطئ الشرقية والسباحة في المناطق الآمنة والمسموح بها، والتواصل مع طوارئ حرس الحدود (٩٩٤) عند أيِّ طارئ – لا قدّر الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>