بالفيديو.. هكذا رقص حجاج إيران واستفزوا أمن المملكة بعبارات طائفية !

الزيارات: 7804
تعليق 38
https://www.hasanews.com/?p=6317676
بالفيديو.. هكذا رقص حجاج إيران واستفزوا أمن المملكة بعبارات طائفية !
متابعات - الأحساء نيوز

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كشف عن  استفزاز الحجاج الإيرانيين قوات أمن الحرم وبقية الحجاج بترديد عبارات طائفية والسير باتجاهات مخالفة لتنظيم سير الأفواج.
وظهر في الفيديو إقدام العشرات من الحجاج الإيرانيين  في مسيرة رقص وترديد عبارات طائفية تستهدف استفزاز الحجاج ورجال الأمن، مسببين زحامًا شديدًا بسبب سيرهم بعكس الاتجاه.
وحظي الفيديو بانتشار واسع؛ حيث حقق أكثر من 250 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من رفعه على موقع “يوتيوب”، وسط استياء من المتابعين للمشهد الذي كاد يتسبب بكارثة أخرى.

التعليقات (٣٨) اضف تعليق

  1. ٣٨
    انسان

    المقطع لا يوضح اس تصرف خاطا للحجاج او رقص او شعار

    بل ان المصور للمقطع اظهر طاءفية مقيته بلعنه للحجاج ورمي وشتم طاءفي

  2. ٣٧
    حسن علي

    ي جماعة الخير اين الاستفزاز ان كنت تجهل من هو علي سال عنه جدران الكعبة وبعدين شر البلاء ما يوضحك…

  3. ٣٦
    الاحسائي

    يا ليت الحكومة تمنع هالخنازير(ايران) من الحج لمدة مائة عام على الأقل

  4. ٣٥
    ٱذكروني بدعوه‍

    الله مولانا ، ولا مولى لنا غيره … هل يعقل أن يتوسل بشخص موجود بقبره ، رضي الله عنك يا علي ، لو كنت حيا والله إنك لن ترضى بهذا لإنك تعرف الله حقا ،ورضي الله عن الخلفاء الراشدين أجمعين .

  5. ٣٤
    ولد المحدود

    الحجاج لبنانيين
    مو ايرانيين

    حدِّث العاقل بما لا يُعْقَل، فان صدّقك فلا عقل له!

    • ٣٣
      الليلي

      لبنانيين ولا إيرانين

      هم كفره مشركين بالله

      قول تعالى: {واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئًا} [النساء: 36].

  6. ٣٢
    ساند

    هذول جايين ينفذون اوامر اسيادهم الملالي . يبون يحدثون فوضى عشان يتهمون الحكومه انها تضرب الحجاج .
    بس حكومتنا اكبر من عقول ملالي ايران . تركوهم يولون . مع انهم ما يعتبرون حجاج هذول كفار . والدليل هذي افعالهم في الارض المباركه والايام المباركه .
    بالله حد يقنعني ان هذي الافعال الغوغائيه شعيره اسلاميه ؟هذا الرقص و عكس الطريق والعبرات الطائفيه . هل هذي شعائر لرب العالمين ؟ هل هذا حج لوجه الله الكريم ؟ هل هذه سنة الرسول ؟ هل هذه صفة حج الرسول ؟
    هل هذه امة محمد ص ؟

  7. ٣٠
    عبدالله

    قبحهم الله هذا دليل على انهم هم السبب الرئيسي في حادثة منى ولذلك يحب ان يؤدم حجاج اياران بان يمنعوا من الحج السنه القادمه وكذلك من هو على شاكلتهم

  8. ٢٩
    مع وجهك

    شيستفزون ؟؟ العسكر شغله عدل ولا دق بال لهم و مر الامر مرور الكرام لكن لو امثالك ما نشر المقطع كان ولا احد درى عن هوا دارهم

  9. ٢٨
    الليلي

    جميع حجاج بيت الله يذكرون الله ويلبون لله ويتوجهون لله بكل شئ

    الا هذه الفئة من رافضة سنة محمد صل الله عليه وسلم تتوجة لعلي والحسين وسيشركوهم مع الله

    وعندما تقول أن هذه الطائفة مشركة يأتي من يقول لماذا تنعتهم بالمشركين؟؟؟

    أقول له ولمن يعتقد أن هذه الطائفة ليس يمشركة
    أن الله عز وجل هو من قال عنهم أنهم مشركين في سورة النساء الآيه 36

    قول تعالى: {واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئًا} [النساء: 36].

    ومايعانية فئة العامة من هذه الطائفة أن المعممين أصحاب المصالح هو من يسعون لجعل عامتهم في ظلال حتى لايخسرون ملذات الدنيا من عامة هذه الطائفة
    فلو تلاحظ أن من يسير ويرقص ويضرب نفسة ويستباح عرضة هم من عامة الطائفة لاتجد سيد أو معمم معهم.

    حتى الزنا الذي حلل باسم زواج المتعه تجد عامة هذه لطائفة يتمتع الجميع ببناتهم.

    أما الطبقة لمخملية من السادة والمعممين فلاتجد بناتهم يتمتعون بهم.

  10. ٢٧
    عبدالرحمن

    تعليق ١ و ٢ اذا ايران عاجبتكم فاذهبوا اليها وتجنسوا بجنسيتها فالوطن لايتشرف بمن هواه ايراني ويكره وطنه. اذهبوا لتروا مذلة الفرس لكم ولاكن هكذا الحمير دائما اذا شبعت نهقت.

  11. ٢٦
    مواطن شريف

    قبل رفع أي مقطع ، كان يفترض التحقق من عدم وجود اللغة الطائفية
    باللعن المقيت و ما شابهه من أي لفظ لأي من الطوائف الإسلامية. هذا لمن يفهم.

  12. ٢٥
    مواطن شريف

    قوله تعالى ( و اعبدوا الله و لا تشركوا به شيئا ) هو خطاب لجميع المسلمين و ليس المقصود به طائفة سواء شيعة او سنة.

    لمن لايعي ما يكتب ، قراءة الآيات ما قبلها و ما بعدها ، فهي سلسلة للتذكير بالعبادة ، الحقوق و المعاملة.

    • ٢٤
      الليلي

      ومن قالك أن الآيه يقصد بها الطائفة الرافضة لسنة محمد صل الله عليه سلم

      قوله تعالى ( و اعبدوا الله و لا تشركوا به شيئا )

      القصد بها كل من يشرك بالله سنى رافضي لسنة محمد صل الله عليه سلم

      ولكن الآيه تنطبق على الطائفة الرافضة لسنة محمد صل الله عليه سلم
      وهم من يشركون على الحسن وفاطمة ويتوسلون بهم

      إلى درجة أن نسائهم وهم في غرفة الولادة بي الحياة والموت تتوسل بعلى قبل الله
      هل هناك شرك وكفر بالله أعظم من ذلك

  13. ٢٣
    حمودي

    يقول المثل لو تعتذر مالك عذر وأي شيء يصير من ايران خليتو ايران شماعة لاخطاىكم عترفو بالخاطء ترى مافيه شيء وخير الخطاىين التوابين

    • ٢٢
      الليلي

      حتى لونحط لك ألف دليل يدين من تحب الجمهورية المجوسية المشركة إيران لن تقتنع
      لأن عقلك في ظلال ومغيب بخرفات أهل العمائم الذين للاسف يعيشون في رغد العيش ومعيشينك في هم وكدر حزن وضرب اجساد والتمتع بنسائكم وأرسالكم للموت بالعراق وسوريا.

  14. ٢١
    لا للارهاب

    تعليق ساند والليلي يدل على انهم فيهم شي اقول بلا متعه بلا خرابيط تثقفوا فشلتونا انتوا واشكالكم في العالم

    • ٢٠
      الليلي

      ساند والليلي
      يريدون منك ومن يشرك بالله
      أن ننور لك الطريق بأنك في ظلال وغيوم تجعلك تكفر وتشرك بالله ومصير النار يوم لاينفعك من يتمصلح على مالك وعرضك وشرك ويجعلك في تستمر في مانت فيه.

  15. ١٩
    بومحمد

    لايوجد رقص بالمقطع
    اين المصداقية في نقل الاخبار يا احساء نيوز
    ان التقليل من اعدائنا لايكون بالكذب والافتراء
    وبخصوص الهتافات هي عبارة عن عقيدتهم ولم يقوموا بالنيل من طائفة اخرى
    تنقصنا صفة تقبل الاختلاف ونبذ الطائفية
    جميع المسلمين اخوة وان اختلفت عقيدتهم
    انشري يا جريدتنا

  16. ١٨
    ام وديع

    وين الرقص اول مره اعرف ان الايرانين يلبسو ثياب ونساءهم عبايات كفايه اسقاطات على الغير
    والنبي محمد صلى الله عليه واله وسلم
    قال من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه
    يعني عباراتهم مافيها اي غلط او شرك الا اذا كنتم تتجاوزو على كلام النبي افضل الصلاة والسلام عليه

    • ١٧
      الليلي

      إيرانيين عرب المهم هم مشركين بالله

      وأتركي عنك مايمليه عليه الذين يريدونك في غمامة تحجبك عن طريق الحق طريق ينجيك من النار

      أقول اتركي عنك الكذب والدجل التي غرس في عقلك
      أذكري بالدليل من القرآن أومن السنة النبويه أن أهل السنة والجماعة دليل واحد يثبت مايقولون من هتافات أنها ليس بشرك وكفر بالله

      الا إذا كان مذكور بقرآن طائفتك ( قرآن فاطمة ) هذا شئ ثاني

  17. ١٦
    رد على الليلي

    يا الليلي أأتي بمصادرك عن ما قلت ولا تفتري افتراء ستندم عليه يوم القيامة
    ((( إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ

    • ١٥
      الليلي

      ماتنلام على تعليقك فالجاهل بالقرآن لايعرف ماتعنية الآيات بالقرآن

      قول تعالى: {واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئًا} [النساء: 36].

      الا يكفي هذه الآيه كدليل على شرككم وكفركم بالله

      ولكن ماتنلام لأنك ومن على شكلك تربية الحسينية لطم ونياح وسب وشتم
      والقرآن في وادي وأنتم بوادي

      ياليتك تعرف عز المعرفة بالشرع الصحيح والمبني على كتاب الله وسنة محمد لكنت من عتقاء النار يوم لاينفك أي معمم يضحك عليك في مالك وعرضك

  18. ١٤
    ابن الصالح

    بعض التعليقات هنا تشعرك بأنهم عبيد لأحذية ايران , و يدافعون عنهم بالروح والدم . (قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر)
    لا ويجيك واحد وبقول لك انتوا ما تعرفون علي !!!!!!
    أبشرك ولله الحمد نعرفه عز المعرفة بالشرع وليس بالقصص والخرافات والرواديد

  19. ١٣
    فواز

    اوجه رساله لشبعه (تراي مهما سويت ودافعت عن ايران بكل قوه ماراح تنفعك وتحميك لنرجعك التاريخ عام 1407التخريب الايراني في مكه بالله اسالك هل هذه عمل موسلم ياتي الي الاماكن المقدسه شايل معه حقد وكراهيه….راجعو حساباتكم.قبل ان تحاسبو امام ربكم

  20. ١١
    فتاة الخليج

    كلنا عبيد لله الواحد الٲحد ولانشرك به شيئا ولما نندب علي ما شركنا بالله
    طيب ليه لما نتٲلم نقول يمه يعني شركنا بالله
    فالإمام علي بمثابة ٲب لنا هو ورسول رب العالمين
    حبنا لهم حب لله عز وجل لا ٲكثر ولا ٲقل
    فكلنا ربنا واحد كتابنا واحد نبينا واحد قبلتنا واحده

    • ١٠
      الليلي

      لاوالله عبيد لعلي وفاطمة والحسن وبعد ذلك لله
      فالملاحظ أنكم تقولون ياعلى يافاطمة يالحسن بعد ذلك يالله
      اليس هذا شرك وكفر بالله

      على رضي الله عنه كلنا نحبه ونجله وهو من الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم ولكن ليس أفضل من الرسول صل الله عليه وسلم ولا اعلم منه

      ولانختلف معك على حبه
      ولكن على بن أبي طالب بشر يخطي ويصيب وليس بمنزل حتى اشركه مع الله عزوجل
      فالحب شئ رائع وجميل ولكن لايصل إلى حد الشرك والكفر

      سلامتك القرآن الموجود والمطبوع بمجمع الملك فهد رحمه الله تقولون أنه غير مكتمل وغير معترف به من قبلكم ويوجد لديكم قرآن باسم قرآن فاطمة

  21. ٩
    فتاة الخليج

    انا لله وانا إليه راجعون

  22. ٨
    الدوسري

    بعض التعليقات هنا تشعرك بأنهم عبيد لأحذية ايران , و يدافعون عنهم بالروح والدم . (قد بدت البغضاء من أفواههم و ما تخفي صدورهم أكبر)
    لا ويجيك واحد وبقول لك انتوا ما تعرفون علي !!!!!!
    أبشرك ولله الحمد نعرفه عز المعرفة بالشرع وليس بالقصص والخرافات والرواديد

  23. ٧
    ولد الجبيل

    طيب يالحبيب هذه الاية فيمن نزل .. نزلت على الرسول صلوات الله وسلامة علية والمقصود فيها الامام علي سلام الله علية

    • ٦
      الليلي

      كلامك هذا من اللي غرسوه في عقولكم المظلله من قبل المعمميين

      الظاهر أن القرآن كله نزل على على بن أبي طلب رضي الله عنه وفاطمة والحسن فقط

      أقول اترك عنك من لايأتيك من كتاب الله وسنة نبية صل الله عليه وسلم

  24. ٥
    ابن ثقل

    لا حول ولا قوة الا بالله

    لبيك اللهم لبيك والمساكين لبيك ياحسين

    الحمد لله على نعمة العقل

  25. ٤
    فتاة الخليج

    اصلا الجريده تنتقي الردود

    اللي يعجبها تخليه واللي مايعجبها تحذفه
    حتى لوكان التعليق غير مخالف للنشر

    • ٣
      الليلي

      كل هاللي ينشرونه لردود الطائفة المشركة وتقولين الجريدة تنقي الردود

      فعلا حتى في ردك تدعين المظلومية التي غرسها الجهلة المعمميين في عقولكم

  26. ٢
    عبدالرحمن

    القوم عندهم قناعه اننا نواصب ونكره ال البيت رضوان الله عليهم والسبب ان الفرس المجوس الخبثاء اقنعوهم والسبب اعادة امبراطوريتهم الخبيثه وقد جعلوا من ال البيت من ابناء زين العابدين رضي الله عنه ابنشهربانو ابنة آخر كسرى عندما اسرها المسلمين وزوجها عمر الفاروق رضي الله عنه للحسين ابن علي رضي الله عنهم. لهذا الفرس استخدموا هذا النسب للاسائة للاسلام وسب عمر الفاروق رضوان الله عليه. الا تسألوا انفسكم لماذا مذهبكم حسيني وليس حسني نسبة الى الحسن؟ اليس الحسن اخو الحسين وكلاهما ابني علي والزهراء رضوان الله عليهم. نحن والله نحب ال البيت ونحب كل صحابة رسول الله ولاكن بغض الفرس للعرب جعلهم يتخذونكم مطايا لخدمة مخططهم لإعادة امبراطوريتهم في عبادة النار واحلال الزنى تحت مسميات اخرى. هل يستطيع اي احد من العوام ان ينكح ابنة معمم تحت مسمى المتعه؟؟؟ انه والله اذلال لكرامة المرأه اللتي اعزها الله بالإسلام فهل تنتبهوا لانفسكم قبل فوات الاوان.

  27. ١
    عبدالله الحنوط .

    الزبده احمد الله على نعمه الاسلام المبنيه على السنه النبويه وادعو لهم بالهدايه لانهم تربو على جهل واتبعو هذا الجهل جيل بعد جيل وعقولهم مغسوله بالجهل والنجاسه…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>