احدث الأخبار

الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية

بالفيديو.. شاهد ضربات الشهيد إبراهيم حمزي للحوثيين قبيل استشهاده

الزيارات: 4979
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6317471
بالفيديو.. شاهد ضربات الشهيد إبراهيم حمزي للحوثيين قبيل استشهاده
متابعات - الأحساء نيوز

تناقل مغردون، مقطع فيديو للعميد الشهيد ركن إبراهيم حمزي مساعد قائد اللواء الثامن في جازان، وهو يقوم بقصف عدداً من مواقع تجمعات الميليشيات الحوثية بالحد الجنوبي، ما خلف عشرات الجثث من الميليشيات، قبل استشهاده.

وأثنى المغردون على ما رأوه في المقطع، مؤكدين أن هذا الفيديو ليس غريبا على أبطال المملكة البواسل، الذين لا يبخلون على الوطن بحياتهم، سائلين المولى أن يجعله مع الصديقين والشهداء.

وكان القوات المسلحة أعلنت أمس استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي – رحمه الله – متأثرا بإصابته بعد نقله للمستشفى، أثناء قيامه بمهام عمله، مخلصاً لدينه ومليكه مدافعاً عن وطنه ومواطنيه، داعين الله بأن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء الأبرار، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وستُؤدى الصلاة على الشهيد عصر اليوم، في جامع القرعاوي بحارة الحكامية شرق دوار الفانوس، في أبو عريش، وكان قد استشهد العميد يوم أمس في الحد الجنوبي بجازان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو وسمي

    رحمة الله عليه اللهم تقبله شهيدا و جعله ف الفردوس الأعلى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>