بالفيديو.. شاهد ضربات الشهيد إبراهيم حمزي للحوثيين قبيل استشهاده

الزيارات: 4620
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6317471
بالفيديو.. شاهد ضربات الشهيد إبراهيم حمزي للحوثيين قبيل استشهاده
متابعات - الأحساء نيوز

تناقل مغردون، مقطع فيديو للعميد الشهيد ركن إبراهيم حمزي مساعد قائد اللواء الثامن في جازان، وهو يقوم بقصف عدداً من مواقع تجمعات الميليشيات الحوثية بالحد الجنوبي، ما خلف عشرات الجثث من الميليشيات، قبل استشهاده.

وأثنى المغردون على ما رأوه في المقطع، مؤكدين أن هذا الفيديو ليس غريبا على أبطال المملكة البواسل، الذين لا يبخلون على الوطن بحياتهم، سائلين المولى أن يجعله مع الصديقين والشهداء.

وكان القوات المسلحة أعلنت أمس استشهاد مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي – رحمه الله – متأثرا بإصابته بعد نقله للمستشفى، أثناء قيامه بمهام عمله، مخلصاً لدينه ومليكه مدافعاً عن وطنه ومواطنيه، داعين الله بأن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء الأبرار، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وستُؤدى الصلاة على الشهيد عصر اليوم، في جامع القرعاوي بحارة الحكامية شرق دوار الفانوس، في أبو عريش، وكان قد استشهد العميد يوم أمس في الحد الجنوبي بجازان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو وسمي

    رحمة الله عليه اللهم تقبله شهيدا و جعله ف الفردوس الأعلى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>