احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

طلعات جوية وعمليات تمشيط أجهضت هروب الشقيقين “العنزي”

الزيارات: 2603
التعليقات: 0
طلعات جوية وعمليات تمشيط أجهضت هروب الشقيقين “العنزي”
https://www.hasanews.com/?p=6317378
طلعات جوية وعمليات تمشيط أجهضت هروب الشقيقين “العنزي”
واس - الأحساء نيوز

قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، السبت (26 سبتمبر 2015)، إنه “بالإشارة إلى لقطة الفيديو، التي أظهرت شخصًا من أتباع تنظيم داعش الإرهابي، وهو يقوم داخل منطقة صحراوية، بإطلاق النار على شخص آخر مقيد وقتله تنفيذًا لأوامر التنظيم الضال”، فقد “أسفرت التحقيقات الأمنية عن تحديد هوية المجني عليه –المواطن، مدوس فايز عياش العنزي، من منسوبي القــوات المسلحة- حيث تم استدراجه للغدر به وقتله يوم عيد الأضحى المبارك، من قبل ابني عمه -سعد راضي عياش العنزي، 21 عاما، وشقيقه عبدالعزيز راضي عياش العنزي، 18 عاما”، وهما “من سكان محافظة الشملي بمنطقة حائل” .

وأضاف المتحدث: تم العثور- عبر عمليات البحث المكثفة- على جثة المغدور في منطقة جبلية شمال قرية “إسبطر” بمحافظة الشملي، وتبين في الوقت نفسه تورط الجانيين المذكورين في جريمتين أخريين، ارتكبتا يوم الخميس (11 – 12 – 1436هـ)، تمثلت الأولى في قتل اثنين من المواطنين عند مخفر شرطة عمائر بن صنعاء، التابع لشرطة محافظة الشملي، أما الثانية فقد تم فيها إطلاق النار على العريف بمرور محافظة الشملي عبدالإله سعود براك الرشـيدي، مما تسبب في مصرعه.

ونبَّه المتحدث الأمني إلى أنه بناء على ما توافر لقوات الأمن من معلومات عن الجانيين وما نفذته من عمليات تمشيط أمني سريعة وواسعة بمشاركة طيران الأمن للحيلولة دون تمكنهما من الفرار بعيدًا عن موقع ارتكابهما جرائمهما، فقد تم رصد وجودهما في منطقة جبلية، قرب قرية ضرغط بمحافظة الشملي.

وأشار المتحدث إلى أنه برصدهما وبمحاصرتهما ودعوتهما لتسليم نفسيهما بادرا بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن، فتم التعامل مع الموقف بما يتناسب مع مقتضياته، مما نتج عنه مقتل المطلوب عبدالعزيز راضي عياش العنزي، وإصابة شقيقه سعد راضي عياش العنزي والقبض عليه، كما استشهد في هذه العملية الجندي أول، نايف زعل الشمري.

وأكدت وزارة الداخلية أن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المجرمة العبث بالأمن وتهديد حياة الناس من منطلقات فكرية خبيثة تستبيح كل محرم وترتكب أشنع الأفعال وأفظعها خلاف ما فيها من خسةٍ وغدرٍ وعدوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>