احدث الأخبار

بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات تزامنا مع إطلاقها اليوم ..”الحج والعمرة” توضح معايير اختيار من يسجل في بوابة الحج لهذا العام نزاهة‬⁩ تباشر 914 جولة رقابية والتحقيق مع 562 متهمًا في شوال مستشار بـ”الزكاة والضريبة” يوضح الموعد النهائي لتطبيق الفاتورة الإلكترونية (فيديو) تغريم رئيس البرازيل لعدم وضعه كمامة طبية طقس اليوم الأحد: استمرار نشاط الرياح السطحية على الشرقية وبعض المناطق

دواء الشيخوخة المبكرة‎

الزيارات: 2171
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6316213
دواء الشيخوخة المبكرة‎
أحمد النجار

نظرة تأمل في الآيات الأولى من سورة التين والتي قرن الله جل وعلا قسمه فيها بالتين والزيتون وبعد أقسم بالبلد اﻹمين  علل القسم بخلق الإنسان في أحسن تقويم ، فما علاقة التين والزيتون في خلق الإنسان في أحسن تقويم؟ ..

أثبتت دراسة طبية قام بها فريق ياباني أن مادة الميثالونيدز المسئولة عن نضارة الجسم ليبقى شبابا والتي يفرزها المخ عند سن 15 وإلى سن 35 ويقل نسبة فرزه لها إلى بعد هذا السن إلى أن يتوقف عن فرزها تماما في سن الأربعين ، موجودة في التين والزيتون ولا يكون لها تأثير إلا إذا ما خلطت مادة الميثالونيدز الموجودة في التين بمادة الميثالونيدز الموجودة في الزيتون وتظهر فعاليتها العجيبة على جسم الإنسان بتناول حبة تين واحدة + 7 حبات زيتون ..

وقد أظهرت الدراسة قوة فعالية هذه المادة في مقاومة التجاعيد وأمراض الشيخوخة المبكرة وبدا أثرها جليا في خفض نسبة الكلسترول الضار وتقوية القلب وضبط النفس ، فسبحان الله الذي قرن هاتين الثمرتين المباركتين في قسمه وعلل قسمه بهما بخلق الإنسان في أحسن تقويم ..

لفتة: يتبين من خلال الدراسة سبب قول الله جل وعلا ثم رددناه أسفل سافلين حيث انحسار مادة الميثالونيدز من جسم الإنسان له الأثر في ضعف الجسم وزوال نضارته  فيصبح الإنسان شيخا هرما ضعيف البنية تفتك به الأمراض إذا ما التفت لنفسه بالتعويض من خلال تناوله لهاتين الثمرتين معا بالمقدار الذي ذكر سالفا ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>