احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

جمعية الإعاقة بالأحساء وشركة تطوير التعليم القابضة تناقشان آليات التعاون‎

الزيارات: 3672
التعليقات: 0
جمعية الإعاقة بالأحساء وشركة تطوير التعليم القابضة تناقشان آليات التعاون‎
https://www.hasanews.com/?p=6316108
جمعية الإعاقة بالأحساء وشركة تطوير التعليم القابضة تناقشان آليات التعاون‎
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

استقبل سعادة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الدكتور سعدون السعدون, وبحضور سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري, وسعادة عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة ذوي الإعاقة الحركية الأستاذ ياسر السليم, ومدير العلاقات العامة والإعلام مدير الدراسات والمشروعات المكلف الأستاذ عبدالرؤوف الخوفي, استقبل في مقر الجمعية فريق عمل شركة تطوير التعليم القابضة برئاسة سعادة المهندس سهيل الألمعي المدير التنفيذي لقطاع المشاريع, وعضوية كل من المستشار سعيد الخزامين, والمستشار فهد الصانع, والمهندس أحمد الروساء؛ حيث تمت مناقشة أوجه إحلال التعاون الممكنة بين الجمعية والشركة فيما يتعلق بتقديم الخدمات التعليمية والمساندة للأشخاص ذوي الإعاقة في منطقة الأحساء, والأفكار الرامية إلى توحيد الجهود الكفيلة بتطوير الكوادر التعليمية والتأهيلية, وبناء نموذج رائد ونوعي للخدمات التعليمية والمساندة للتربية الخاصة في جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء, والاستفادة من إمكانات وخبرات شركة تطوير في تشغيل المراكز التي تتطلع الجمعية مستقبلا إلى إنشائها .

وقد تخلل اللقاء عدة عروض تقديمية، حيث سلط سعادة مدير عام الجمعية الضوء على أبرز الإنجازات التي اضطلعت بها الجمعية خلال العامين 1435/1436هـ, بالإضافة إلى استعراض مشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية, والآلية الإجرائية لتنفيذها .

في حين تم تقديم عرضين من قبل الشركة تناولا أنموذج الشركة ومعياريتها في تصنيف عوامل نجاح الخدمات التي تستهدف التربية الخاصة.

وقد رحب سعادة الدكتور السعدون بفريق تطوير مثمنًا الدور الذي تضطلع به شركة تطوير التعليم القابضة في دعم مسيرة التعليم بالمملكة, ومساهمتها الحثيثة في تسهيل وتحفيز الخدمات المساندة وتفعيلها من أجل النهوض بالخدمات المقدمة للشخص ذي الإعاقة, مبديًا تفاؤله بأن يتمخض هذا اللقاء عن شراكات تعليمية مستقبلية بين الجمعية والشركة تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة في المنطقة, لتكون رافدًا تنمويًا جديدًا يضاف إلى الإنجازات المتتالية التي تعمل عليها الجهتان.

من جهته عبر سعادة المهندس الألمعي عن مدى إعجابه بما تقدمه الجمعية لهذه الفئة العزيزة, ومشيدًا بالتطور والتوسع الذي تشهده في شتى المجالات, ليس أقلها تقديم الخدمات الشاملة علاجيا و تعليميا و تأهيليا بهدف تحقيق التمكين وتعضيد التعايش مع الإعاقة و طرق التعامل معها.

 

 

DSC_0290 DSC_0292 DSC_0295 DSC_0305 DSC_0309 DSC_0316

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>