بالصور… مشاركة مميزة لـ”كوالتي” داخل ملتقى شباب الأعمال 2015

الزيارات: 1704
التعليقات: 0
بالصور… مشاركة مميزة لـ”كوالتي” داخل ملتقى شباب الأعمال 2015
https://www.hasanews.com/?p=6315702
بالصور… مشاركة مميزة لـ”كوالتي” داخل ملتقى شباب الأعمال 2015
حصة الفهيد - الأحساء نيوز

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الإثنين، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء , فعاليات ملتقى شباب وشابات الأعمال 2015 في نسخته الثانية تحت عنوان ” الفرص الريادية ” ، وذلك بفندق انتركونتننتال بالهفوف.

مشاركة شركة كوالتي بالفعالية كشفت عن سر جاذبية مراكز كواليتي للأجهزة الكهربائية في الأساس يكمن في تنوع تشكيلة البضائع بها. حيث أن التشكيلة الأساسية تتكون من التليفزيونات والمكيفات والغسالات والثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربائية الكبيرة، كذلك تجد الأجهزة والمعدات المستخدمة في الأعمال أو الهوايات المختلفة وأيضا الأجهزة الأساسية في المنزل مثل المكانس الكهربائية وألاجهزة المساعدة للمرأه في المنزل.

ونركز في شركة كواليتي التجارية على تقديم ارقى نظم الضمان والصيانة المتوفرة في جميع مراكزنا المنتشرة في الشرقية
الشكر للجنة شباب الاعمال وتيسير جميع السبل الكفيلة بتشجيع الإبداع والابتكار وموائمتها مع متطلبات التنمية وتشجيع العمل الحر وتبني الفكر الريادي بهدف الإسهام في إعداد جيل متميز من رجال أعمال المستقبل.
وتقدمت شركة كوالتي بالشكر الجزيل  للاستاذ صلاح المغلوث على جهده في هذا الملتقى الرائع وقد اثبتت الأحساء بأنها أرض خصبه للأفكار والمشاريع والدليل الإقبال الكبير من الحضور والمشاركين من جميع مناطق المملكة والدعم الكبير من صاحب السمو الأمير سعود بن نايف والأمير بدر بن جلوي .

 

Andie1c7iZHJ7w69rS_JbFvuem1PZfsLuQon8Ndz8Yd6 Alz5hG3MrxrE2D5q_3aUxtdSTrIaoKaYwV6Ah0j_CQgW Aib9IP5-QV6GR0SUxU5yav9gxyUeCLqrTrI7HxB6W4Kc

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>