احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

“كبار العلماء” تدين تعدي العدو الصهيوني المتكرر على “الأقصى”

الزيارات: 997
التعليقات: 0
“كبار العلماء” تدين تعدي العدو الصهيوني المتكرر على “الأقصى”
https://www.hasanews.com/?p=6315471
“كبار العلماء” تدين تعدي العدو الصهيوني المتكرر على “الأقصى”
واس - الأحساء نيوز

تابعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام المسجد الأقصى وباحاته وإلقاء الغازات المدمعة على المصلين داخل المسجد القبلي مما نتج عنه إصابة العديد منهم باختناق مع استخدام الرصاص المطاطي في إخلاء باحات الأقصى من المصلين والمعتكفين والاستمرار في هذه الجرائم في عنجهية مفرطة دون أن يردع هذه القوات الغاشمة رادع.

وقالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء :إن ما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني من استهداف مقدسات المسلمين والمصلين المسالمين يستدعي من المسلمين كافة ومن الدول والمؤسسات التي تنادي بحقوق الإنسان وقفة جادة تجرم جرائم الاحتلال المستمرة ضد إخواننا الفلسطينيين وما تمارسه بإصرار وترصد يستهدف النيل من المسجد الأقصى أولى القبلتين ومسرى خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم.

وأضافت: إن المسلمين وهم يقصدون بيت الله الحرام في هذه الأيام الشريفة الحرام في أجواء إيمانية عظيمة بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات وقدرات يعجز البيان عن وصفها؛ ليستنكرون غاية الاستنكار هذه الاعتداءات المستمرة من قوات العدو الصهيوني التي تهدف إلى إثارة الذعر بين المصلين في المسجد الأقصى لتنفيذ مخططات لا تخفى على أحد، وعلى المسلمين كافة أن يتنادوا لردع العدو الصهيوني عن التعدي المتكرر على المسجد الأقصى، وإنا لنشدّ على أيدي المرابطين الذين يدافعون عن انتهاك حرمة الأقصى من تدنيس اليهود الغاصبين.

وسألت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء, الله تعالى أن يعجل بإنقاذ المسجد الأقصى من براثن اليهود الغاصبين ليكون ثالث المسجدين في أمن وأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>