حصر السعودة في المنشآت السياحية في #الأحساء

الزيارات: 1618
التعليقات: 0
حصر السعودة في المنشآت السياحية في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6315407
حصر السعودة في المنشآت السياحية في #الأحساء
سعد الحسن - الأحساء نيوز

ناقشت لجنة توطين الوظائف السياحية في الأحساء مؤخراً حصر نسبة السعوديين العاملين في المنشآت السياحية، وإنشاء موقع إلكتروني لاستقبال طلبات التوظيف والتدريب السياحي في المحافظة.
وأكدت اللجنة على أهمية تكريم المنشآت السياحية المتعاونة في تطبيق توطين الوظائف السياحية، وتنظيم ورش عمل لملاك المنشآت السياحية لرفع مستوى الوعي بأهمية توطين الوظائف السياحية، فضلاً عن حصر الوظائف السياحية من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والتنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وأوصت اللجنة بالرفع لسمو المحافظ رئيس مجلس التنمية السياحية في الأحساء بضم عضوين للجنة، عضو يمثل أمانة الأحساء، وعضو يمثل القطاع الخاص.

وتضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن الجهات ذات العلاقة بتوطين الوظائف السياحية في الأحساء، والأعضاء هم كل من: عبدالله النشوان أمين عام الغرفة، وأحمد الجبيرة المشرف على التنظيم الوطني للتدريب المشترك بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وعلي الحمد مدير مركز التنمية الاجتماعية، وعبدالعزيز الحملي مدير إدارة الموارد البشرية، وعبدالعزيز المغنم مدير مكتب العمل، وعبدالعزيز العبيد ممثل المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>