احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

بالصور.. توقيف “أغبى” مهرب خمور بجسر الملك فهد !

الزيارات: 9658
تعليقات 3
بالصور.. توقيف “أغبى” مهرب خمور بجسر الملك فهد !
https://www.hasanews.com/?p=6315222
بالصور.. توقيف “أغبى” مهرب خمور بجسر الملك فهد !
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت صور وزعتها الجمارك عن أغبى مهرب خمور؛ وذلك بعد القبض عليه متلبسًا بمحاولة تهريب زجاجات المسكر داخل سرواله، ومحاولته المرور عبر جمرك جسر الملك فهد.

وأظهرت الصور الطريقة التي اتبعها هذا الشخص لتهريب 12 زجاجة خمر؛ حيث قام بحياكة 12 جيبًا في سروال ارتداه أسفل جلبابه، ثم وضع في كل جيب زجاجة خمر، دون التفكير ولو للحظة عما يمكن أن يحدث له إذا انكسرت إحدى الزجاجات رغمًا عنه.

وأوضح المدير العام لجمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي، الاثنين (14 سبتمبر 2015)، أن المراقب الجمركي اشتبه في أحد القادمين بعد إنهاء الإجراءات الجمركية على المركبة. وبتفتيشه عُثر على كمية من الخمور بلغ عددها (12) زجاجة مخبأة بطريقة فنية أسفل الثوب الذي يرتديه، بعد أن صمم جيوبًا إضافية لغرض التهريب، للبنطلون الذي يرتديه، وتغطيته بزجاج أسفل الثوب للتمويه.

أغبى-مهرب-خمور3 أغبى-مهرب-خمور أغبى-مهرب-خمور0

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زهقان منبطح في الصالة

    صحيح غبي

  2. ٢
    عبدالله الحنوط

    وكم غبي مر من الجمرك وحد درى عنه :)

  3. ١
    بنت الأحساء

    حسبي الله ونعم الوكيل

    إلى متى يا ٲصحاب المزاج متى بتتركون هالمنكر

    مايكفيكم. مايحدث من كوارث ومصائب

    ربي ينصر كل عين ساهره لحماية الوطن والشباب اللي مالهم ذنب
    في ٲعمالكم القذره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>