اختتام البرنامج التثقيفي للأم بمركز جلوي لتنمية الطفل

الزيارات: 1254
التعليقات: 0
اختتام البرنامج التثقيفي للأم بمركز جلوي لتنمية الطفل
https://www.hasanews.com/?p=6315186
اختتام البرنامج التثقيفي للأم بمركز جلوي لتنمية الطفل
سعد الحسن - الأحساء نيوز

رعت الأستاذة سارة بنت صالح المصطفى مديرة اللجنة النسائية بمركز جلوي لتنمية الطفل حفل اختتام فعاليات الورش التدريبية الخاصة ببرنامج تثقيف الأم والطفل المعتمد من وزارتي التعليم بالمملكة العربية السعودية والجمهورية التركية ، والذي أقيم بالمركز خلال الفترة من ١ / ١ / ١٤٣٦ و حتى ٢٥ / ١١ / ١٤٣٦ ، شاركت فيه ٢٥ أماً تدربن فيه على وسائل التنشئة الصحيحة وخصائص مرحلة الطفولة والتعرف على المشكلات التربوية والاجتماعية للأطفال وسبل حلها.

كما وجهت شكرها للأستاذة مرام بنت سليمان السليمان مشرفة رياض الأطفال بإدارة التعليم بالأحساء على مابذلته خلال فترة إشرافها على البرنامج.

من جهتها شكرت الأستاذة مرام القائمين على المركز  على احتضان هذا البرنامج المهم متمنية للمركز دوام الازدهار.

وفي ختام الحفل كرمت المصطفى طالبات جامعة الملك فيصل المتدربات بالمركز من قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال ، بعد انتهاء فترة تدريبهن متمنية لهن التوفيق والنجاح في حياتهن العملية ، كما وجهت المتدربات شكرهن لإدارة المركز على الرعاية والاهتمام اللذان وجدنهما خلال فترة تدربهن مثمنين التعاون المثمر بين المركز والجامعة لإعداد جيل تربوي يسهم في الاهتمام بفلذات الأكباد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>