طقس الاثنين: فرصة لهطول أمطار مصحوبة برياح نشطة على بعض المناطق

الزيارات: 1449
التعليقات: 0
طقس الاثنين: فرصة لهطول أمطار مصحوبة برياح نشطة على بعض المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6315162
طقس الاثنين: فرصة لهطول أمطار مصحوبة برياح نشطة على بعض المناطق
متابعات - الأحساء نيوز

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار متفرقة على مرتفعات المدينة المنورة و تبوك و حائل والجوف فيما تؤثر الرياح النشطة مصحوبة بالأتربة والغبار على الرياض والقصيم والحدود الشمالية والجوف.

كما توقعت الأرصاد فرصة هطول أمطار رعدية “من متوسطة إلى غزيرة” مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق عسير وجازان والباحة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية بسرعة 18- 38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>