شاهد.. لقطات بشعة لسعوديين يذبحون سلحفاة ويقطّعون لحمها !

الزيارات: 3917
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6314486
شاهد.. لقطات بشعة لسعوديين يذبحون سلحفاة ويقطّعون لحمها !
سعد الحسن - الأحساء نيوز

قام شبان سعوديون باصطياد سلحفاة كبيرة الحجم ونحرها لتناولها خلال جولة قاموا بها في عرض البحر، وتداول نشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قام أحدهم بتصويره، وعبروا عن استنكارهم متهمينهم بالهمجية وعدم الحفاظ على الحياة الفطرية، وطالب البعض بمعاقبتهم حيث كما يزعمون بأن هذا النوع من السلحفاة مهدداً بالإنقراض.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالرحمن

    قسم بالله قمة التخلف لم يسلم من هؤلاء اي كائن حي ولولا الخوف لأكلوا البشر. سلحفاه يتوقعون عمرها ١٠٠ سنه تأتون ياأيها المتخلفون تذبحونها لتأكلوها!!!!هل انتم في مجاعه عسى لحمها يصيبكم بامراض لاعلاج لها. السلاحف البحريه مهدده بالانقراض وهؤلاء المخالفين يذبحونها بدم بارد. ان لم يتم اعتقالهم وسجنهم حتى يكونون عبره لغيرهم فعلى رئيس الحياة الفطريه ان يقدم استقالته لاننا نرى ماللذي يفعله هؤلاء المتخلفين في كثير من الطيور والحيوانات دون ان نرى عقوبات بحقهم. فإلى متى؟؟؟؟؟؟

  2. ٣
    ساند

    كنكم في مجاعة ما شفتو خير .
    اشترو لكم خروف او تيس وطبخوه . بدل السلحفاه . حسافه على السلحفاه بعد هذا العمر الطويل تروح في بطن هالوحوش . بس همكم الاكل وتعبون بطونكم . يعني فيه اعتبارات مو كل حيوان تبون تاكلونه .

  3. ٢
    مواطن صاحي

    شو المشكله في صيد السلحفاة.. رب العالمين حلل اكلها.. ليه كل هذا التفلسف..

  4. ١
    عبدالله الحنوط

    السلحفاه عايشه فوق الميه سنه واخرتها يجون هالحشرات وياكلونها 🙂

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>