مطرب كأس العالم يتوجّه لمكة لأداء العمرة لأول مرة بعد اعتزال الغناء

الزيارات: 4192
تعليقان 2
مطرب كأس العالم يتوجّه لمكة لأداء العمرة لأول مرة بعد اعتزال الغناء
https://www.hasanews.com/?p=6314310
مطرب كأس العالم يتوجّه لمكة لأداء العمرة لأول مرة بعد اعتزال الغناء
متابعات - الأحساء نيوز

في مشهد لافت التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير المطرب العالمي كنعان ورسام، أثناء زيارته للمملكة بعد اعتزاله الغناء، فيما سيتوجه اليوم الأربعاء (9 سبتمبر 2015) إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة للمرة الأولى في حياته.

ودعا الشيخ البدير المطرب الكندي المعتزل إلى الاطلاع على المزيد من الكتب الشرعية التي تعينه على فَهم الإسلام ومبادئه السمحة ونقل صورة حسنة للآخرين.

وقدم “ورسام” شكره وامتنانه لإمام الحرم النبوي على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، مبدياً إعجابه الشديد بما شاهده من توسعة للحرم النبوي وخدمة الزوار من مختلف دول العالم، وفقا لصحيفة الجزيرة.

بدوره أوضح شزاد محمد، رئيس الجمعية الدعوية الكندية، أن كنعان ورسام ودع الساحة الفنية بعد سنوات طويلة في هذا المجال، كان أبرزها الأغنية الرسمية لكأس العالم في جنوب إفريقيا، التي لاقت رواجاً واسعاً بلغات مختلفة، لافتاً إلى أن كنعان اتجه حالياً إلى الأعمال الخيرية والإنسانية، والتزود بمعلومات ومعرفة أكثر عن الدين الإسلامي ووسطيته، بعد أن كان بعيداً عنه.

وأكد “محمد” أن الجمعية حريصة على دعوة المشاهير وتعريفهم بالدين الإسلامي، لمدى تأثيرهم على آلاف من الناس الذين من الممكن أن يتأثروا بهؤلاء المشاهير ويعتنقوا الإسلام.

وأضاف: استضافت الجمعية عدداً كبيراً من المطربين والممثلين والرياضيين، منهم المطرب المعروف لوون والممثل الأمريكي ديفيد شابل، وهو من أشهر 100 شخصية في أمريكا، وكذلك الملاكم العالمي مايك تايسون، وعدد من السياسيين والناشطين في مجال حقوق الإنسان، منهم عدد كبير من أعضاء الحكومة الكندية ورؤساء بعض المدن الكندية، وكذلك الناشط الأمريكي المعروف مالكوم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عربي

    بس لايكون داعشي تكفون

  2. ١
    الليلي

    الله يثبته على مذهب الحق والسراط المستقيم
    الحمدلله الذي هداه لمذهب لايوجد به بدع ولا شركيات ولا اشراك مع الله إله أخر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>