بالصور..أمن الطرق بـ #الشرقية تكثف تواجدها الأمني لاستقبال حجاج بيت الله‎

الزيارات: 6328
التعليقات: 0
بالصور..أمن الطرق بـ #الشرقية تكثف تواجدها الأمني لاستقبال حجاج بيت الله‎
https://www.hasanews.com/?p=6314307
بالصور..أمن الطرق بـ #الشرقية تكثف تواجدها الأمني لاستقبال حجاج بيت الله‎
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز
كثفت القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية من اعدادها بالمنافذ البرية بالمنطقة الشرقية حيث قامت بتوزيع اعداد كبيرة من الضباط والافراد والأليات ابتداء من منفذ البطحاء ومنفذ سلوى وعلى طول الطريق الذي يستخدمه حجاج بيت الله الحرام القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي او يستخدمونها كمحطات عبور للديار المقدسة .
وقد عبر عدد كبير من الحجاج القادمين عن سعادتهم للخدمات التي تقدمها القوات الخاصة لامن الطرق بالمنطقة الشرقية وطرق محافظة العديد الحدودية ..
وقد لوحظت الخدمات التي تقدمها قوات امن الطرق بمنفذي البطحاء وسلوى  للحجاج هي خدمات ( استقبال وتوجيه ومتابعة ) ومنها استقبال ومتابعة الحافلات التي تنقل الحجاج ابتداء من دخولها اراضي المملكة العربية السعودية وحتى مغادرتها الاراضي السعودية بعد اداء مناسكهم كما يقوم منسوبي امن الطرق بتوجيه قوافل الحجاج للجهات الخدمية المساندة وتوجيههم لافضل الطرق ومراكز الخدمات التي تقدم خدماتها لضيوف بيت الله الحرام ..
والاحساء نيوز بدورها تشكر رجال القوة الخاصة لامن الطرق بالمنطقة الشرقية خاصة المشاركين بخدمة ضيوف الرحمن على الجهود الجبارة التي تقدمها لضيوف بيت الله الحرام وكذا لجميع مستخدمي الطرق بالمنطقة الشرقية وعلى راسهم سعادة قائد القوة الخاصة لامن الطرق بالمنطقة الشرقية العقيد / حسن بن ناصر الخميس .
AobE4TjIP9Bhl2ZE9IujQgjnPluOQjGFKFK2jOEscMha AmeSBJ5y5nQKX2u-q0d04h7MA_fiOMKko5EpzDhTRjeY AviyE5ctht2zbM-_eeekIclxGqnovvALjQEvvxTNUCSR AoLMy04-dnJI5erl2z_1inO-uuVf2PNHVZo5QkxEbQbL Ag7OeFOQqVPcKcs_z-pzMlZGHMleZuBd816LLMy0d3cR

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>