بالفيديو والصور.. شغب الجمهور ينهي لقاء #السعودية_ماليزيا.. وتوقعات بإعلان فوز “الأخضر”

الزيارات: 3465
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6314154
بالفيديو والصور.. شغب الجمهور ينهي لقاء #السعودية_ماليزيا.. وتوقعات بإعلان فوز “الأخضر”
محمد العديل - الأحساء نيوز

أدى الشغب الذي أحدثه الجمهور الماليزي خلال المبارة المقامة على ملعب شاه علام في العاصمة الماليزية بين المنتخب السعودي ونظيره الماليزي إلى إيقاف المباراة قبل انتهائها بدقيقتين في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس الامم الآسيوية 2019 في الامارات.

وكانت ماليزيا متقدمة بهدف حتى الدقيقة 72 قبل ان يقلب الاخضر السعودي الطاولة ويسجل هدفين متتاليين، ولم يحسم موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الرسمي نتيجة المباراة، إلا أن تقديرات أشارات إلى فوز “الأخضر” بالنقاط مع انتظار قرار الفيفا بالنتيجة.

الجدير بالذكر ان السعودية تملك في رصيدها قبل لقاء ماليزيا ست نقاط من انتصارين على تيمور الشرقية وفلسطين.

من جانبه طمأن الأمير عبدالله بن مساعد جمهور المواطنين، مؤكداً أن كل أفراد المنتخب والبعثة بخير، و أنه قد تم إخراج الجمهور المشاغب حيث سيقرر حكم المباراة إما إكمال المباراة أو إيقافها، فيما تم إخراج الجمهور السعودي حفاظ على سلامتهم.

AldO83kKqiwGx8CfX0vI-Bt76Ddt8JhKRJemf0gjrTcS img.kooora.com COY9L0wWUAAa2_xAi8IG9gCf99Kh_VSzGxMIPilBdrGa_Sz62z4hZ7hh8xzArTsgtx7mr2fFluMDSI53owazkYseSx30uh9wIGbJQgv.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هجراوي

    ايراان هي السبب وهي اللي داعمه بصواريخ هههههههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>