بالفيديو.. المقاومة الأحوازية تفجر منشأة نفط إيرانية

الزيارات: 2692
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6313823
بالفيديو.. المقاومة الأحوازية تفجر منشأة نفط إيرانية
متابعات - الأحساء نيوز

تبنت “كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر” الأحوازية، الجناح العسكري لـ “حركة النضال العربي لتحرير الأحواز”، تفجيرا وصفته بـ “النوعي” استهدف منشأة نفطية إيرانية بمدينة أرجان بالأحواز منذ عدة أيام، ولم يعلن عنه إلا الساعات الماضية.

وبث الحساب الرسمي لـ “حركة تحرير الأحواز”، مقطع فيديو يظهر انفجارا كبيرا، في منطقة أرجان (بهبهان) الواقعة بإقليم الأحواز العربي.

وأصدرت الحركة بيانا تبنت فيه العملية وتوعدت “الاحتلال الصفوي” مزيدا من العمليات على جميع الأصعدة، “مهما بلغ هذا العدو من قوة غاشمة أو عظمة مزيفة”.

وأكدت الحركة، أن التفجير أوقع خسائر مادية واقتصادية فادحة، بقوات “ملالي إيران”، على حد وصفها، وأنه يأتي مكملا لباقي العمليات، التي بدأتها الحركة منذ العام 2005، وحتى اليوم.

وتابعت الحركة في بيانها أن العملية جاءت ردا على ما ظنته دولة الاحتلال الصفوي انتصارا بعد مشروعها النووي، ومساومتها على أرواح الأبرياء في سوريا والعراق واليمن”.

وعلى الفور، أنشأ مغردون هشتاقا بعنوان #مبروك_الاحواز_تفجر_ايران، أعربوا فيه عن أملهم في تحرير الأحواز من الاحتلال الصفوي، وسألوا الله النصر لهم.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابراهيم

    الله ينصرهم على الحكومة الإيرانية المجرمه

  2. ٣
    محب للاحساء

    استفهام
    تدعي بحركة النظال لتحرير الاحواز وتفجر بالاحواز وتحرق ثرواته

  3. ٢
    ساند

    الله ينصركم وتتحررون من دولة الاحتلال الصفوي .

  4. ١
    بو وسمي

    الله ينصرهم بدوا عملاء المجوس بالدفاع عنهم يعني يسوي نفسه غبي ما يدري ان المجوس محتلين الاحواز و حارمين اهلها من كل شيء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>