بالصور.. مركز جلوي لتنمية الطفل يستقبل إمام الحرم المكي‎

الزيارات: 4533
التعليقات: 0
بالصور.. مركز جلوي لتنمية الطفل يستقبل إمام الحرم المكي‎
https://www.hasanews.com/?p=6312292
بالصور.. مركز جلوي لتنمية الطفل يستقبل إمام الحرم المكي‎
أحمد العديل - الأحساء نيوز

زار فضيلة الشيخ الدكتور فيصل بن جميل الغزاوي إمام الحرم المكي أثناء زيارته للأحساء مركز جلوي لتنمية الطفل ، حيث كان في استقباله المدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد بن حمد البوعلي ومشرفو المركز ومستشاروه .

وفي بداية اللقاء ، رحَّب  الأستاذ فؤاد السليمان نائب المدير بفضيلته وشكره على إجابة الدعوة وتشريفه للمركز واللقاء بمنسوبيه في هذه الزيارة ، واستمع فضيلته  لنبذة مختصرة عن فكرة المركز وأهدافه وقيمه وأبرز أنشطته وبرامجه .

ثم تحدث الشيخ الدكتور فيصل الغزاوي  بكلمة قصيرة ثمن خلالها حسن الاستقبال والضيافة كما أثنى على المركز وأهدافه وتجربته المثمرة ، مؤكدًا على أن المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع الهادفة ، وخاصة للطفل منوهًا بأن ثمرتها تحتاج إلى وقت وجهد طويلين ، داعيًا القائمين على المركز بالتوفيق والنجاح.

وفي نهاية اللقاء قام فضيلته بتدوين كلمته في سجل الزائرين  وقدمت له هدية تذكارية , بعد ذلك التقطت الصور التذكارية ثم ودع مثلما استقبل بحفاوة وتقدير .

 

1 2 3 4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>