نجاح كبير في ثاني أيام حملة ” سامحني ” بالعيون والقسم النسائي يواصل تألقه

الزيارات: 2800
التعليقات: 0
نجاح كبير في ثاني أيام حملة ” سامحني ” بالعيون والقسم النسائي يواصل تألقه
https://www.hasanews.com/?p=6311983
نجاح كبير في ثاني أيام حملة ” سامحني ” بالعيون والقسم النسائي يواصل تألقه
سعود المرشد - الأحساء نيوز

سجلت قاعة الهاشل بمدينة العيون أقبالاً كبيراً وتفاعلاً من الحضور مع حملة القلوب البيضاء (سامحني)، التي ينظمها مركز التنمية الأسرية فرع العيون ضمن الحملة الكبيرة التي ينظمها مركز التنمية الأسرية بالأحساء بمختلف الفروع حيث بلغ عدد المستفيدين والمستفيدات في اليوم الثاني اكثر من 1500 زائر للقسم الرجالي والقسم النسائي .

ووسط تفاعل كبيرشهدت ساحة الالعاب والمسابقات الخارجية اقامة برنامج المسابقات الشبابية تحدي وإثارة وتشويق والتي قدمها المتألق عبدالله الحسين تنوعت فيها المسابقات الثقافية والحركية منها سرعة البديهة والكلمة الاسرع والطلب وجمع الكرات ، ثم قدم الكابتن فارس الغامدي عرضا مهاريا في فن المحافظة على الكرة بجميع اجزاء الجسم ولمدة 15 دقيقة وواصل عرضه في مهارة الكرة باليد تفاعل معه الحضور .

وعلى مسرح الفعاليات ووسط حضور كبير قدم الشيخ ابراهيم بوبشيت الامسية الحوارية بعنوان ( التسامح فن وذوق وأخلاق ) حيث بدا بتأصيل التسامح تأصيلا شرعيا من خلال بعض الايات والأحاديث ثم اورد بعض المهارات الايجابية في فن التعامل مع الاخرين بسماحة ، ثم ذكر بعض السلبيات وكيف يتم استقبالها بروح العفو والصفح مؤكدا ان التسامح فن وذوق ومهارة تنمو ، مشيدا بدور مركز التنمية الاسرية بالاحساء وما يقوم به من اعمال ايجابية منها علاج القضايا والتوعية .

وتواصلت عروض المسرح التفاعلي بالعرض الثاني للنجم المهاري فارس الغامدي الذي قدم فاصلا مهاريا لفن ومهارة كرة القدم ، ثم قدم برنامج ابداعات شبابية للكابتن عبدالله الحسين قدمت من خلالها العديد من المواهب في الشعر و الاناشيد و الالقاء .

كما سجل القسم النسائي اقبالا كبيرا في القاعة المخصصة لهم حيث استمعن الى الامسية الحوارية للشيخ ابراهيم بوبشيت اضافة الى عملية الاشراف من قبل القسم على الحديقة الجذابة للتعلم والترفيه للأطفال والتي تهدف الى غرس بعض القيم التربوية في نفوس الناشئة وتطبيق التعلم الذاتي والتعلم الالكتروني والتعلم بالترفيه .

وقد حرصت اللجنة المنظمة على اسعاد الحضور من خلال عملية السحوبات التي تمت حيث ثم السحب على الاجهزة الكهربائية والعديد من الجوائز .

 

 

6 7 8 9 10 11 14

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>