لوحة إعلانية عن افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب تسبب ضجة

الزيارات: 5099
تعليقان 2
لوحة إعلانية عن افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب تسبب ضجة
https://www.hasanews.com/?p=6311435
لوحة إعلانية عن افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب تسبب ضجة
متابعات - الأحساء نيوز

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن لوحة إعلانية ساخرة، أعلنت عن اقتراب موعد افتتاح سفارة إيرانية في تل أبيب، تسببت في ضجة كبيرة في إسرائيل.

وكتب بالعبرية على اللوحة الإعلانية الكبيرة: “سيتم افتتاح السفارة الإيرانية في إسرائيل هنا قريبا”، إلى جانب صورة للعلمين الإيراني والإسرائيلي جنبا إلى جنب.

وحملت اللوحة رقم هاتفي تم توصيله برسالة بريد صوتي لرجل يطلب من المتصل باللغة الإنجليزية ترك اسمه ورقم تليفونه، ثم ينقطع الاتصال قبل أن يتم تسجيل أي رسالة.

ولم يتضح على الفور من وراء اللوحة الإعلانية المثيرة للجدل والتي تم وضعها في أحد جنبات ميدان رابين في وسط تل أبيب. وتوقعت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الثلاثاء أن تكون اللوحة الإعلانية مشروعا فنيا.

وتم تداول صور للوحة الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر مواطنون من إسرائيل وإيران بكتابة تعليقاتهم، وأعربوا في الكثير منها عن تأييد العلاقات بين الدولتين. وكتبت مواطنة إسرائيلية: “آمل أن يكون ذلك صحيحا”. يشار إلى أن إسرائيل وإيران ظلتا تتمتعان بعلاقات طيبة حتى قيام الثورة الإسلامية عام 1979.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ساند

    كلا الدولتين عايشين مع العرب و في عزله عربيه ومحتلين لدول عربيه . ولهم اطماع في العرب .
    لكن ما نقول غير الله يرد كيدهم في نحرهم ويعجل زوالهم وزوال من يواليهم .

  2. ١
    متأمل ..

    كلا الدولتين وجهان لعمله واحدة ،، وان تظاهرا أنهما أعداء ولكنهم اجتمعوا على هدف واحد وهو كره المسلمين والعرب واكبر اهدافهم القضاء على الاسلام و الامه ألعربيه ولو أظهر الاعلام كلام آخر ولكن هذا الواقع
    اللهم رد كيدهم عليهم و اكف المسلمين شرهم .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>