اليوم.. الهلال يدافع عن الحضور السعودي في الآسيوية أمام لخويا

الزيارات: 2632
التعليقات: 0
اليوم.. الهلال يدافع عن الحضور السعودي في الآسيوية أمام لخويا
https://www.hasanews.com/?p=6311374
اليوم.. الهلال يدافع عن الحضور السعودي في الآسيوية أمام لخويا
متابعات - الأحساء نيوز

في إطار مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يستضيف الهلال نظيره لخويا القطري، اليوم في التاسعة مساءً على ستاد الملك فهد الدولي، في مباراة الذهاب التي تقام بدون جمهور وفقًا لقرار لجنة الانضباط الآسيوية.

ويسعى الهلال إلى أن يؤكد تفوُّقه الآسيوي ويتخطَّى لخويا القطري نحو نصف النهائي؛ حيث سبق أن أطاح بالفريق نفسه من الدور نفسه بالآسيوية، لكن في نسخة العام الماضي قبل أن يخسر في النهائي من فريق وسترن سيدني واندرارز الأسترالي عقب فوزه في سيدني بهدف وحيد وتعادله إيابًا في الرياض.

ويشارك مهاجم فريق الهلال ناصر الشمراني غدًا بعدما انتهت فترة عقوبته المُوقَّعة عليه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فيما سيتواصل غياب كل من ياسر القحطاني وعبدالله عطيف لإصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الشمراني غاب عن لقاءات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا وكذلك دور الـ16 بموجب هذه العقوبة.

ووصلت بعثة لخويا إلى العاصمة السعودية الرياض مساء أمس لمواجهة الهلال غدًا في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

يُذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منع رسميًّا وجود الجماهير في اللقاء؛ لإبقاء المدرجات خالية تمامًا، تطبيقًا للعقوبة المفروضة من الاتحاد على نادي الهلال بخوض المباراة بدون جماهير.

ويدخل الهلال هذه المواجهة وهو في حالة معنوية مرتفعة عقب حصده بطولة السوبر في لندن على حساب النصر، فضلًا عن فوزه في افتتاح مواجهات دوري عبداللطيف جميل على الوحدة (2-0).

أما في المواجهتين الأخريين فسيلعب كاشيوا رايسول الياباني مع جوانججو إيفرجراندي الصيني، وشونبوك الكوري الجنوبي مع جامبا أوساكا الياباني.

وستقام مباريات جولة الإياب يومي (15 و16) من شهر سبتمبر المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>