احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

شياومي تعلن عن نظام MIUI 7 المبني على أندرويد

الزيارات: 2760
التعليقات: 0
شياومي تعلن عن نظام MIUI 7 المبني على أندرويد
https://www.hasanews.com/?p=6310489
شياومي تعلن عن نظام MIUI 7 المبني على أندرويد
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة شياومي يوم الأربعاء في حدث خاص بمدينة نيودلهي في الهند عن الإصدار السابع من النظام الشهير المبنيّ على نظام أندرويد، والذي يستعمله أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم، وأطلقت على النسخة الجديدة اسم MIUI 7 ، وكشفت عن العديد من المميزات.

وقدمت شياومي تطوراً كبيراً في مجال تخصيص الواجهة في الإصدار السابع من MIUI ، حيث كشفت عن ميزة الواجهات Themes التي تساعد المستخدمين بشكل كبير على تخصيص الواجهة، وكشفت عن أن النظام يأتي مع أربعة واجهات مثبتة مسبقاً، وهم: Rosè و Pink Blush و Ocean Breeze و High Life.

وتحدثت شياومي عن مدى التركيز الذي قدموه لتصميم واجهة Rosè، بدءاً من اختيار الألوان الأساسية والثانوية ومروراً بالأيقونات والخلفيات، وانتهاءً بالخطوط الطافية الموجودة في شاشة القفل، وتعد واجهة Pink Blush مشابهة لسابقتها مع التركيز على الأيقونات المستديرة، مع تصميم مناسب أكثر للشباب.

وتأتي واجهة Ocean Breeze كما يشير اسمها بألوان زرقاء، وتداخل مع اللون الأبيض، كما تركز واجهة High Life على اللونين الأسود والذهبي، بالإضافة إلى وجود واجهة أساسية مثبتة مسبقاً مع النظام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>